أخبار النجوم

أبرز الألبومات المنتظرة لنجوم الغناء العرب في صيف 2022

من المقرر أن يشهد موسم صيف 2022 حالة من النشاط الفنى لعدد كبير من نجوم الغناء فى الوطن العربى، حيث طرح بعضهم أغانى منفردة تصدر بها الترند ونالت إشادات واسعة من جمهور السوشيال ميديا فى الوطن العربى، بينما ينتظر البعض الآخر طرح البومات كاملة خلال الفترة القادمة.

ألبومات النجوم المنتظرة في صيف 2022

البوم أصالة 2022

اقتربت الفنانة أصالة من طرح ألبومها الجديد باللهجة المصرية، وأعلن عن استعدادها لطرح الألبوم بالتزامن مع موسم عيد الأضحى 2022.

وذلك بعد تأجيلها طرح الألبوم من الموعد السابق في الأول من يوليو الجاري، ونشرت أصالة في الفترة الأخيرة عدة رسائل مشوقة للجمهور حول الألبوم الجديد.

وقالت إنها أولت به اهتمام خاص وانقطعت لفترة عن أسرتها للتركيز على الألبوم، وكشفت عن انتهائها من تصوير أغلفة الألبوم أيضاً.

البوم إليسا 2022

من أبرز الألبومات المنتظرة في صيف 2022، ألبوم الفنانة إليسا الجديد، والذي أعلنت في وقت سابق عن تأجيله والبحث عن موعد جديد له بعد نجاح أغنيتها “من أول دقيقة”.

والتي أرادت الاحتفال بها قبل طرح الألبوم، وتداول الجمهور مؤخراً عدة صور من كواليس العمل في ألبوم إليسا الجديد، والذي من المتوقع أن يكون في موسم الصيف الحالي أيضاً.

البوم تامر حسني 2022

تامر حسني أعلن مؤخراً عن استعداده لطرح ألبوم جديد في موسم الصيف الحالي، وقال في تدوينة سابقة له: “بخصوص ألبومي، انا شايف كويس جداً التعليقات، خلونا نمشي حاجة حاجة.. ان شاء الله فيلمي في العيد ومعاه اغاني مهمة فعلاً، تاخد بس فرصتها معاكوا وبعدها ينزل الألبوم، والألبوم ليه مفاجأه كبيره جداً هتحبوها اوي.. اهم حاجة ركزوا في امتحاناتكم دلوقتي وربنا ينجح الجميع”.

البوم لطيفة 2022

كشفت الفنانة التونسية لطيفة عن استعدادها لطرح ألبومها الجديد في موسم صيف 2022، وشوقت الجمهور في الأيام الأخيرة لألبومها الجديد، حيث نشرت اليوم صورة لها على حسابها بانستقرام.

ووجهت من خلالها رسالة تشويقية للجمهور وقالت: “مين مستني ألبومي الجديد؟”، ونشرت أيضاً لطيفة جلسة تصوير جديدة خاصة بالألبوم وعلقت عليها: “‎انا متحمسة جدا للجديد ان شاء الله يعجبكم ويسعدكم زي ما انا مبسوطة بيه .. اجتهدت وعملت اغاني وكليبات بكل الحب والاحاسيس الحلوة بأفكار مختلفة ومتنوعة ..”.

ولم تكشف لطيفة عن الموعد النهائي لطرح الألبوم، مع تأكيدها على الانتهاء من تسجيل أغانيه في الفترة الأخيرة، وطلبت من الجمهور المشاركة في تنفيذ إحدى أغاني ألبومها الجديد بعنوان “من بلدي”.

وطلبت إرسال فيديوهات لها من الجمهور لكي تعرضها في فيديو كليب الأغنية الجديدة، والتي من المتوقع أن تكون أول أغنية من الألبوم.

أقرأ المزيد

5 أغنيات عربية تصدرت الترند وباتت حديث الجمهور فى يونيو

دنيا سمير غانم تطرح أحدث أعمالها الغنائية “جو مصري”

تامر حسني يكشف عن خطته الفنية فى موسم صيف 2022

زر الذهاب إلى الأعلى