أخبار النجوم

أنغام تُشعل حماس الجمهور لألبومها الجديد بعد غياب 4 سنوات

حمست أنغام الجمهور لموعد طرح ألبومها الجديد، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة غير واضحة للبوستر، وكتبت عليه تعليق قالت فيه “ألبوم أنغام قريبا، صيف 2024”.

أنغام تُشعل حماس الجمهور لألبومها الجديد بعد غياب 4 سنوات

أثارت أنغام حماس الجمهور بصورة مكتوب عليها بعض كلمات من إحدى أغاني الألبوم الجديد، وأكدت أن أول 3 اشخاص سيقوموا بترتيب كلمات الأغنية بشكل صحيح سترد على أي سؤال يقوموا بطرحه عن ألبومها الجديد عبر بودكاست، وتفاعل الجمهور مع هذا المنشور وانهالت عليها التعليقات.

وبالرغم من أن أنغام لم تكشف عن صورة واضحة للبوستر أو حتى تكشف عن اسم الألبوم، لكن الجمهور متحمس لهذا العمل بشكل كبير، فيمثل الألبوم عودة جديدة لأنغام بعد غياب 4 سنوات عن طرح ألبومات كاملة، حيث كانت تفضل أن تقوم تطرح بأغاني منفردة فقط خلال السنوات الماضية، ذلك إلى جانب انشطتها الفنية الممثلة في حفلات وبرامج تليفزيونية.

أعلنت أنغام في وقت سابق أن ألبومها الجديد المنتظر طرحه في الصيف الجاري من إنتاجها، وكان لافت للانتباه ان البوستر الترويجي للألبوم مكتوب عليه “صوت مصر”، وتوقع البعض أن اسم شركة الإنتاج الخاصة بأنغام سيحمل هذا الاسم.

تتعاون أنغام في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم أمير طعيمة ونادر عبدالله وإيهاب عبدالواحد وحسن الشافعي، بالإضافة إلى ألحان وتوزيع لتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

زر الذهاب إلى الأعلى