أخبار النجوم

أنغام: لن أُقدم أغنيات باللهجة الشامية

أنغام، النجمة المصرية، نفت في تصريحات أخيرة لها على هامش حفلها الأخير في دبي فكرة أنها تستعد للغناء باللهجات الشامية، مؤكدة أنها لا تقدم على تجربة الغناء بلهجة أخرى إلا عندما تجيد كافة الأدوات التي تؤهلها لذلك، فهي من عشاق فيروز وكل مرة تسمع أغانيها تخاف من اللهجة الشامية.

وعبرت أنغام عن استيائها من استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لبعض أغنياتها، مؤكدة أنها تفتقر للأحاسيس التي يستطيع المطرب أن يقدمها خلال الأغنية والتي تصل إلى قلب المستمع ومشاعره.

وأكدت أن جمهورها يعتبر من أفضل متذوقي الطرب، لذلك تحرص في كل مرة تطل فيها على خشبة المسرح على إمتاعه ليخرج من حفلها وهو في غاية السعادة والرضا على ما سمعه.

وذكرت أنه لا توجد أية أغنية قدمتها تمثل مرحلة بعينها في حياتها، وجميع أغانيها لا علاقة لها بحياتها الشخصية، فهي تعتبر نفسها ممثلة تجسد دور البطولة في كل أغنية تقدمها، وتتمنى أن تكون نجحت في أن تكون صوتاً للمرأة القوية الشخصية، والمرأة القادرة على التغلب على أزماتها والانتصار عليها.

يُذكر أن الفنانة المصرية، طرحت مؤخراً أحدث أغنياتها التي تحمل عنوان “سيبك انت” كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد.

الأغنية تم طرحها بالفيديو كليب تحت إدارة المخرج عادل جمال في تعاون ثانٍ بينه وبين أنغام في غضون ثلاثة أشهر بعد أغنية “نسينا نعيش” الشهر الماضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى