أخبار النجوم

شاهد أول صورة لحورية فرغلي بعد نجاح عمليات أنفها

نشرت منذ عدة ساعات صور خاصة للفنانة حورية فرغلي بعد نجاح مجموعة من العمليات الدقيقة في أنفها بإحدي مستشفيات الولايات المتحدة وذلك في شهر مارس 2021 .

وعادت حورية فرغلي إلي شكلها الطبيعي و عانت الفترة السابقة من مشاكل في التنفس و تشوه في أنفها بسبب سقوطها من علي حصان و خضعا لعدد من عمليات تجميل لكي تصلح كسر أنفها و لكنها بأت بالفشل و عانت من التنمر من رواد المواقع التواصل الإجتماعي و الكثير هاجموا  شكل أنفها و اتهموها بإجراء العديد من عمليات التجميل و هي السبب في فشل الشكل النهائي لأنفها .

حورية فرغلي بعد العملية
حورية فرغلي بعد العملية

وظهرت الفنانة حورية فرغلي بعد الإنتهاء من العمليات الجراحية و تظهر بحالة جيدة وتظهر الإبتسامة علي وجهها بعد نجاح العملية.

من المقرر  وصول الفنانة حورية فرغلي يوم الأحد القادم  و سوف تعود إلي غرفة العمليات في إمركيا مرة أخري في شهر أغسطس لإستكمال العمليات مرة أخري.

و طالبت الفنانة حورية فرغلي من جمهورها الدعاء لها و خضعت الي عدد 3 عمليات جراحية بالأنف مع طبيب عالمي أمريكي يطلق عليه بريومي في مستشفي بولاية شيكاغو.

و العملية قامت بتأهيل عظام أنفها لتعود إلي شكلها الطبيعي حتي تستطيغ التنفس بشكل طبيعي وتم إستقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدري لتوضع في الأنف و وخضعت حورية فرغلي لجلسات أكسجين لأكثر من يوم، بعدما خرجت من غرفة العمليات، حتى تحسنت المنطقة التي أجريت فيها العملية وحالتها مستقرة حاليا.

اقرأ أيضا

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى