أخبار النجوم

إستمرار الدعم والمساندة بين تامر حسني وبسمة بوسيل رغم الإنفصال

تامر حسني وبسمة بوسيل فاجأ كل منهما الجمهور مجددًا بتصرفاتهما التي اعتبرها البعض بمثابة نموذج ملهم يجب أن يحتذي به أي اثنين قررا أن ينفصلا لأي سبب، ويبدوا أن كل منهما قرر أن تسود حالة من الود والاحترام المتبادل بينهما، سواء في طريقة إعلان الانفصال أو حتى في تصرفاتهما فيما بعد.

إستمرار الدعم والمساندة بين تامر حسني وبسمة بوسيل رغم الإنفصال

خلال الساعات الماضية نشرت بسمة عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، مقطع فيديو يضم صورة لابنتيها من تامر حسني؛ تاليا وأمايا، لتهنئهما بمناسبة اقتراب عيد ميلادهما الذي يصادف خلال اليومين القادمين مع فارق سنتين في العمر بينهما، كما حرصت على الإشارة لحساب زوجها السابق.

من جانبه قرر تامر حسني أن يعيد مشاركة المقطع عبر حسابه على انستجرام، وتحديدًا خاصية القصص القصيرة ايضًا، وحرص على تسليط الضوء مجددًا على حالة الود والتفاهم التي تسيطر على علاقته بطليقته، فعلق على المقطع وكتب: “كل سنة وأنتوا طيبين يا حبايب قلبي وربنا يخليكوا ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا”.

وأرفق التدوينة برسوم تعبيرية عبارة عن قلوب، ولم يتوقف الأمر على ذلك، بل قررت بسمة أن تتفاعل معه مجددًا وتعيد مشاركة كلماته عبر حسابها.

حالة الود والاحترام المتبادل بين تامر حسني وبسمة بوسيل؛ لفتت انتباه الجمهور ونالت تفاعلهم، وتمنى البعض أن يظل الثنائي صديقان، حتى لا يتأثر الأطفال بحالة الانفصال التي مر بها والديهما، فيما فسر البعض الأمر بأن الثنائي قد يكونان بهذه الرسائل، يعيدان النظر في علاقتهما، وأن هذا الود قد يكون بداية صفحة جديدة في حياتهما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى