أخبار النجوم

إعجاب محمد صلاح بصورة فنانة بالرغم من عدم متابعتها علي الإنستجرام

عبر حسابه علي الإنستجرام محمد صلاح يعجب بصور ممثلة شابة

يعتبر محمد صلاح من النجوم الاكثرشهرة من حيث المتابعين و النشاط علي موقع الإنستجرام وفؤجي العديد من رواد موقع الأنستجرام للصور أن محمد صلاح ضغط علي زر الإعجاب لصور الفنانة “هدي الأتربي” بالرغم من عدم متابعته لها علي الأنستجرام. مما أثار حوله أقاويل و أنه نادرا ما يتواصل مع نجوم الفن علي وسائل التواصل الأجتماعي بالرغم من متابعتهم له جميعا علي كل حسابته الرسمية علي مواقع التواصل الأجتماعي.

و يعتبر النجم محمد صلاح من النجوم القلائل دائمي الظهور علي السويشيال ميديا مع زوجته ويظهر أكثرمع بناتة مكة و طفلتة الصغيرة الذي رزق بيها مؤخرا.

إعجاب محمد صلاح بصورة فنانة بالرغم من عدم متابعتها علي الإنستجرام

والفنانة هدي الأتربي فنانة مصرية شابة   أصبحت حديث الصحافة و مواقع التواصل الأجتماعي حينماشاركت باطلالة فريدة أعتبرت أجمل اطلاله في مهرجان الجونة السينمائي لعام 2020 وشاركت في العديد من الأعمال الفنية مؤخرا الني تعرض في شهر رمضان الكريم لعام 2021 و منها مسلسل”ضل راجل”بطولة ياسر جلال ونور وكوكبة من النجوم، ومن إخراج أحمد صالح. ومسلسل “اللي مالوش كبير” أيضا تشارك فيه الفنانة هدي الأتربي.

و علي جانب أخر نجح محمد صلاح في تصدر الدوري الأنجليزي من خلال العودة بتسجيل هدفا في مرمي أستون فيلا ليشارك صدارة الترتيب لهدافي الدوري الأنجليزي لموسم 2020-2021 مع النجم هاري كينلاعب توتنهام هوتسبير بعد إنتهاء مبارايات الجولة ال31.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى