أخبار النجوم

إلهام الفضالة وشهاب جوهر يحتفلان بذكرى زواجهما الثانية

الفنانة إلهام الفضالة أحتفلت بالذكرى الثانية لارتباطها من الفنان شهاب جوهر، حيث نشرت الفنانة الكويتية فيديو لأجمل اللحظات التي جمعت الثنائي معا، وقدمت التهنئة لزوجها وتمنت أن يستمر نجاحهما معا، مشيرة إلى أن العامين الماضيين شكلوا أجمل سنوات حياتها.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر يحتفلان بذكرى زواجهما الثانية

كتبت إلهام الفضالة: “كل عام وانت بخير وانا وياك دايم بخير .. اليوم كملنا سنتين زواج انت نعمه من الله، وعشت معاك احلى سنين عمري، الله يحفظك لي طول العمر، الحمد لله على رزقك يالله”، نجوم الوسط الفني حرصوا أيضا على تقديم التهنئة لإلهام الفضالة في هذه المناسبة، والأمنيات بحياة سعيدة ومستقرة، وفي مقدمتهم الفنانة فخرية خميس، وحبيب غلوم، وغيرهم من النجوم.

وعلى الصعيد الفني وصل عدد الأعمال التي جمعت الثنائي مؤخرا 7 أعمال في عامين فقط، مما يعد دلالة واضحة على رغبة الثنائي في توحيد مشروعهما الفني والاستمرار في الظهور معا في كافة الأعمال التي يشاركان في بطولتها.

فشهاب جوهر أوضح بعد أشهر من ارتباطه بالفنانة إلهام الفضالة بشكل طريف خلال لقاء جمعه بزوجته في برنامج “سراي”، على قناة atv الكويتية صعوبة أن يكون هناك تنوع في النجوم الذين يتصدرون البطولة مع إلهام الفضالة في أعمالها الدرامية، وهو ما ظهر بوضوح بتعاونهما المستمر في العديد من الأعمال أبرزها أيضا مسرحية “شقة لندن”، التي جمعتهما مع الفنان طارق العلي، وحققت نجاحات كبيرة على جميع المستويات.

كما كان من بين الأعمال التي تشارك في بطولتها الثنائي مسلسل “من بعد الطوفان”، و”حوبتي”، و “النون وما يعلمون”، والذي عرض في رمضان 2023، بالإضافة أيضا لمسرحية “حلم أمينة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى