أخبار النجوم

إلهام علي تستعد لعرض ثالث أعمالها الدرامية في 2023

إلهام علي تستعد الآن لعرض ثالث أعمالها الدرامية في 2023، حيث انتهت خلال الساعات الماضية من تصوير مسلسل “سندس2” الذي يعد امتدادا للجزء الأول الذي عرض في العام الماضي وحقق نجاحا كبيرا على مستوى المشاهدات مما مهد بقوة إلى التجهيز للجزء الثاني.

إلهام علي تستعد لعرض ثالث أعمالها الدرامية في 2023

إلهام علي أكدت لمتابعيها عبر موقع تويتر أن العمل يحمل تفاصيل درامية اجتماعية مميزة، وقضايا تهم قطاع كبير من الجمهور، وسوف تحمل نقاشات مختلفة.

فكتبت إلهام علي: “اقدر اقولكم الآن انتهيت من تصوير مسلسل (سندس 2) عمل عائلي جماله في بساطته، سعيدة بهذا العمل، اجتهدنا لرسم ابتسامة مع مواضيع ممكن تكون مهمة للنقاش تجربة عشتها بحب واحساس عائلي مع كل طاقم العمل أمام وخلف الكاميرا انا حبيت واتمنى انتم تحبون متى الموعد؟ باذن الله قريباً”.

عمال درامية شاركت في بطولتها إلهام علي في 2023 حتى الآن بدأت مع مسلسل “طاش العودة” الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق ردود فعل واسعة.

وشاركت في بطولته مع كل من الفنان عبدالله السدحان، وناصر القصبي، ليعرض لها بعد ذلك مسلسل “جريمة قلب” أنجح الأعمال الدرامية السعودية في 2023.

وتصدرت إلهام علي بطولته ونالت إشادات جماهيرية واسعة بسبب أدائها في المسلسل، الذي أيضا تعاونت فيه مع عدد من النجوم، لتنتظر في الفترة القادمة عرض مسلسل “سندس 2” ليصبح العمل الدرامي الثالث لها هذا العام في المجال الدرامي.

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من “سندس” كل من حسن عسيري وسارة اليافعي وعبير عبدالله وعبدالرحمن نافع و آلاء، وهي من تأليف علاء حمزة، وإخراج رامي رزق الله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى