أخبار النجوم

إنجي علاء تكشف مصير أعمالها الجديدة مع يوسف الشريف بعد طلاقها

إنجي علاء، السيناريست المصرية، كشقت عن مصير أعمالها الجديدة مع النجم يوسف الشريف بعد طلاقها، وذلك في أول حديث علني لها عن علاقتها به في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي.

إنجي علاء تكشف مصير أعمالها الجديدة مع يوسف الشريف بعد طلاقها

قالت إنجي علاء في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، أن أعمالها الجديدة مع يوسف الشريف مازالت قائمة رغم الطلاق.

وعلى رأسها مسلسل “الراكون”، الذي كان من المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2024، وكشفت أنها بدأت العمل في المسلسل مع فريق العمل وعلى رأسهم يوسف الشريف والمخرج ماندو العدل منذ عامين، وانتهت من كتابته كاملاً.

وقالت إنجي علاء في تصريحاتها أن المسلسل تم تأجيله وتوقف العمل به لظروف إنتاجية خارجة عن إرادة فريق العمل، وكشفت انه تأجل إلى موسم رمضان 2025.

وأضافت أن المسلسل لا يحتوي على أعمال الغرافيكس الضخمة، لانه مسلسل إنساني وبه قصص مشوقة وإثارة وغموض، وأن جميع التحضيرات له انتهت في الفترة الأخيرة.

وكشفت إنجي علاء في تصريحاتها أن المسلسل مستمر مع الفنان يوسف الشريف، خاصة أنه بذل جهد كبير في المسلسل في الفترة الماضية، وقالت إن المسلسل يستحق أن يرى النور ويشاهده الجمهور في الفترة المقبلة.

ويغيب بذلك النجم يوسف الشريف عن موسم رمضان 2024، ويواصل غيابه عن الشاشة في السنوات الأخيرة، حيث كان آخر مسلسل له في موسم رمضان 2021 بمسلسل “كوفيد 25”.

وهو الأمر الذي أحزن جمهور يوسف الشريف خاصة بعد التشويق الكبير لمسلسل “الراكون” في الفترة الأخيرة، وكذلك انتظار الجمهور لعودة يوسف الشريف إلى الشاشة بعد غياب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى