أخبار النجوم

الأمير هاري شاهداً أمام المحكمة للمرة الأولى

الأمير هاري هو واحد من أربعة مشاهير آخرين رفعوا القضية الجديدة على مجموعة صحف ميرور، وهم الممثلين مايكل تورنر Michael Turner ونيكي ساندرسون Nikki Sanderson وزوجة الممثل الكوميدي بول وايتهاوس Paul Whitehouse السابقة فيونا وايتمان .

الأمير هاري شاهداً أمام المحكمة للمرة الأولى

عندما يقوم الأمير هاري بالشهادة أمام المحكمة في لندن، سيصبح بذلك أول فرد في العائلة المالكة البريطانية، يدلي بشهادته في المحكمة منذ أكثر من 20 عام، وتحديدا منذ أن قامت الأميرة آن Princess Anne، عمة هاري بذلك.

ففي عام 2002، اضطرت الأميرة آن إلى المثول أمام المحكمة عندما اعترفت بالذنب بمخالفة قانون الكلاب الأليفة بعد أن قامت كلبتها الأليفة دوتي Dotty ، وهو من فصيلة بول ترير إنجليزي English Bull Terrier ، بمهاجمة طفلين في حديقة وندسور العظمى Windsor Great Park.

وانتهت القضية بتغريم الأميرة آن 500 جنيه إسترليني بسبب الهجوم وأمرت المحكمة الأميرة آن أيضا بدفع 250 جنيه إسترليني كتعويض، 148 جنيه إسترليني رسوم، كما أمرت المحكمة بإخضاع دوتي لتدريب خاص لتجنب تكرار مثل هذه الحوادث مرة أخرى.

كانت آخر زيارة للأمير هاري إلى بريطانيا، في أوائل مايو في هذا العام، لحضور حفل تتويج الملك تشارلز الثالث ملكا لبريطانيا، وأقيم الحفل في كاتدرائية وستمنستر في العاصمة البريطانية لندن في يوم 6 مايو 2023.

وغادر الأمير هاري البلاد مباشرة بعد انتهاء الحفل، برحلة جوية من مطار هيثرو، ولم يحضر أي من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة تتويج ملك بريطاني جديد.

ويعتقد أن الأمير هاري قد تعجل بالعودة إلى كاليفورنيا حيث يقيم حاليا بصحبة عائلته، حتى يتمكن من العودة في الوقت المناسب لمشاركة أسرته الاحتفال بعيد الميلاد الرابع لابنه الأكبر الأمير أرشي والذي يوافق يوم 6 مايو 2023.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى