أخبار النجوم

التفاصيل الكاملة لأزمة مادونا الصحية بعد أن أثارت قلق الجمهور

أثارت النجمة مادونا عاصفة من القلق حول العالم بعدما كشفت مؤخراً إدارة أعمالها أنها تعرضت لأزمة صحية تسببت في دخولها المستشفى والعناية المركزة.

التفاصيل الكاملة لأزمة مادونا الصحية

ذكرت إدارة أعمال النجمة مادونا أن مادونا قد أصيبت بالعدوى البكتيرية يوم السبت الأسبوع الماضي، وهو ما أدى إلى دخولها إلى العناية المركزة لعدة أيام في إحدى المستشفيات في نيويورك.

كما شددت على أن صحتها مازالت في تحسن مستمر لكنها تحت الرعاية الطبية حاليًا، قبل أن تكشف تقارير جديدة اليوم عن أنها تتعافى الآن في المنزل بعد خروجها من وحدة العناية المركزة بسبب عدوى بكتيرية خطيرة.

وتم نقل مادونا إلى وحدة العناية المركزة في 24 يونيو الماضي، وقال مصدر مقرب من أسرتها لشبكة CNN اليوم إنها في وضع صحي مستقر وواضح، وإنها ترتاح وتشعر بتحسن وتتبع أوامر الأطباء”.

وكشفت تقارير أخرى ومنها تقرير لموقع “tmz” نقلا عن مصادر مقربة من مادونا، إنها تتحسن ببطيء وبمعدل لا يسمح لها بإحياء الحفلات في الفترة المقبلة، وأنها مازالت طريحة الفراش في المنزل ولا يمكنها النهوض من الفراش حتى الآن.

وكشفت المصادر المقربة من مادونا في عدة تقارير مؤخراً إن أسرتها وإدارة أعمالها أخفت خبر مرضها ونقلها المستشفى طوال الأسبوع بسبب تخوفهم من تدهور حالتها الصحية واستعدادهم للأسوأ.

بالإضافة إلى عدم حسم مصير حفلات جولاتها الغنائية الجديدة، قبل الاستقرار على تأجيلها، حيث أشارت بعض المصادر أن مادونا قاومت كثيراً فكرة تأجيل أو إلغاء حفلاتها المقبلة، بسبب استعدادها الكبير للجولة الغنائية وسعادتها الكبيرة بها، وبذلت جهداً كبيراً في استعداداتها للجولة الغنائية.

وكشفت مصادر أخرى مقربة من مادونا لموقع “Page Six” أن مادونا كانت تتدرب بقوة على جولتها الغنائية الجديدة، وكانت تتدرب وتجري بروفات لمدة 12 ساعة في اليوم، وأن مادونا لا تريد إلغاء جولتها لأنها كانت تستمتع بالبروفات وتريد العودة إليها عندما تكون مستعدة.

وكشفت المصادر مادونا كانت تعاني من الحمى منذ أكثر من شهر قبل دخولها المستشفى، وأبقت الأمر سراً عن الجميع، وتردد إنها كانت خائفة إذا طلبت الرعاية الطبية أن يعرض ذلك الجولة الغنائية للخطر، والتي كانت تعمل بجد لتحضيرها ونشرها وراء الكواليس، وجعل ذلك التأخير إصابتها بالعدوى البكتيرية أسوأ بكثير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى