أخبار النجوم

الخيانة تُنهي زواج ناتالي بورتمان وبنيامين ميليبيد

ناتالي بورتمان، الممثلة الأمريكية إنفصلت عن زوجها المخرج ومصمم الرقص الفرنسي بنيامين ميليبيد، وقد نقل موقع Us Weekly أن الإنفصال جاء بعد ورود معلومات عن وجود علاقة غرامية يعيشها بنيامين ميليبيد.

إنفصال ناتالي بورتمان وبنيامين ميليبيد

ورد في تقرير موقع Us Weekly أن النجمة رُصدت مؤخراً وفي الذكرى السنوية الـ 11 لزواجهما يوم الجمعة 4 أغسطس/ آب المنصرم، وهي لا ترتدي خاتم زواجها خلال مشاركتها في حدث Angel City FC في سيدني، أستراليا.

وكان الموقع عينه قد نشر في شهر يونيو/ حزيران المنصرم شائعات مفادها أن ميلبيد على علاقة غرامية مع كاميل إتيان، وهي ناشطة مناخية تبلغ من العمر 25 عاماً، ولكن بورتمان ملتزمة بزواجها على الرغم من الخيانة الزوجية المزعومة وتحاول إصلاح الأمور.

قصة زواج بنيامين ميليبيد وناتالي بورتمان

التقت بورتمان البالغة من العمر 42 عاماً بميليبيد البالغ من العمر 46 عاماً في عام 2009 أثناء عملهما في فيلم Black Swan للمخرج دارين أرونوفسكي، والذي تم عرضه في دور العرض في عام 2010.

وبعد ذلك تعاون الثنائي في فيلم Vox Lux لعام 2018، الذي لعبت فيه بورتمان دور نجمة البوب ​​باسم سيليست، وعمل ميليبيد، وهو راقص باليه محترف، مع زوجته في تصميم الرقصات للفيلم.

وبعد عامين من الخطوبة تزوج الثنائي عام 2012 بحضور عدد من الأصدقاء وأفراد العائلة حيث تبادلا عهود الزواج في حفل بمنزل خاص في كاليفورنيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى