أخبار النجوم

الشرطة تلقي القبض على أحد الفائزين بجوائز جرامي لهذا السبب

حفل جرامي 2024، شهد العديد من اللقطات الصادمة، والتي كان أبرزها، إلقاء الشرطة القبض على مغني الراب الأمريكي كيلر مايك، أثناء تواجده في الحفل.

الشرطة تلقي القبض على أحد الفائزين بجوائز جرامي

تم القاء القبض على مغني الراب الأمريكي كيلر مايك بعد لحظات من اكتساحه لجوائز فئة الراب في جرامي، حيث حصل على ثلاث جوائز رئيسية في الحفل ومنها جائزة أفضل ألبوم راب وأفضل أغنية راب وأفضل أداء راب، وتداول الجمهور مقطع فيديو ظهر به كيلر مايك وهو يخرج من الحفل برفقة رجال الشرطة وهو مكبل اليدين.

وقالت إدارة شرطة لوس أنجلوس إنه تم احتجازه بسبب مشاجرة جسدية داخل مكان الحدث يوم الأحد، ذلك قبل لحظات من الكشف عن إطلاق سراحه وتحديد موعد جديد للمحاكمة في قضية جنحة.

وقال مغني الراب لبرنامج إذاعي في أتلانتا في أول تعليقات له بعد إطلاق سراحه: “لقد اصطدمنا بمطب سريع ثم عدنا إلى الحفلة يا رجل، لقد احتفلنا طوال الليل، لم يحدث شيء، لكننا فائزون.. هذا كل شيء”.

وسيطر هذا الموقف على تعليقات الجمهور على الحفل بسبب غرابته خاصة أن كيلر مايك تفوق على العديد من نجوم الراب في الجوائز قبل إلقاء القبض عليه.

وصدم أيضاً مغني الراب “دريك” الجمهور بهجومه الحاد على حفل توزيع جوائز جرامي، حيث نشر رسالة ساخرة من الحفل أثناء إقامته، وتوجه دريك، الذي لديه تاريخ عدائي مع جرامي، إلى إنستغرام قبل حفل مساء الأحد مباشرة ليوضح أنه غير مهتم بمواكبة الفائزين.

وقال في رسالته الصادمة: “كل ما تتذكرونه أيها الفنانون الرائعون أن هذا العرض ليس حقائق، إنه مجرد رأي مجموعة من الأشخاص الذين ظلت أسماؤهم سرا.. حرفياً يمكنكم البحث على جوجل.. تهانينا لأي شخص يفوز بأي شيء في موسيقى الهيب هوب، لكن هذا العرض لا يمثل أي شيء في عالمنا”.

وكتب دريك الرسالة عبر مقطع له وهو يلقي خطاب فوزه بالجائزة في حفل 2019، والذي شكك خلاله في مدى الحاجة إلى حفل جرامي على الإطلاق، وقال في ذلك الوقت: “نحن نلعب رياضة مبنية على الرأي، وليس رياضة مبنية على الحقائق، إنها ليست الدوري الاميركي للمحترفين.. هذا عمل تجاري حيث يكون الأمر في بعض الأحيان متروكًا لمجموعة من الأشخاص الذين قد لا يفهمون ما يقوله طفل مختلط العرق من كندا أو أخ من هيوستن هناك، أخي ترافيس.. لقد فزت بالفعل إذا كان لديك أشخاص يغنون أغانيك كلمة بكلمة، وإذا كنت بطلاً في مسقط رأسك، إذا كان هناك أشخاص لديهم وظائف عادية يخرجون تحت المطر، تحت الثلج، وينفقون أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس لشراء تذاكر للحضور إلى عروضك، فلن تحتاج إلى هذا هنا، أعدك، أنت بالفعل فائز”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى