أخبار النجوم

الظهور العائلي لأسرة عمرو دياب في حفله الأخير بدبي يتصدر اهتمام الجمهور

زينة عاشور، الزوجة السابقة للنجم المصري عمرو دياب، خطفت الأنظار خلال تواجدها في الحفل الأخير له الذي أقيم على مسرح الاتحاد آرينا، وسط حشود من محبي النجم المصري، الذي قدم ليلة غنائية استنثائية ومجموعة من أحدث الأغاني التي زادت من حماس الجمهور.

الظهور العائلي لأسرة عمرو دياب في حفله الأخير بدبي يتصدر اهتمام الجمهور

زينة عاشور ظهرت مع ابنتها كنزى دياب التي أيضا تواجدت في الحفل، ويعد هذا الظهور الثنائي لعمرو دياب مع والدة أبنائه السيدة زينة عاشور عقب لقائهما في افتتاح معرض ابنتهما كنزي الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، وحمل عنوان “يوميات حياتي” التي كشفت فيها الابنة عن موهبتها في عالم الفن التشكيلي.

حفل عمرو دياب في أبوظبي، كان لافتا كذلك بتواجد ابنته كنزي، التي توجه إليها الهضبة خلال أداء أغنية “قمرين”، وهي الأغنية التي طرحها النجم المصري في نهاية القرن الماضي، بعدما رزق بتوأمه عبدالله وكنزي.

لذلك كان حريصا أن يوضح للجمهور بشكل طريف بأن هناك أحد التوأمين في الحفل، فقال الهضبة: “واحد منهم حاضر معايا”، ليقدمها أمام الجمهور الذي استقبلها بحفاوة بالغة.

كما قام والدها أيضا بتقبيل رأسها أمام الحضور، زينة عاشور نشرت على خاصية الاستوري عبر حسابها على انستجرام، الفيديو الذي جمع عمرو دياب مع ابنته كنزي، وقد لاقى تفاعلا كبيرا من قبل جمهور الهضية والظهور الملفت لعائلته ووالدة أبنائه زينة عاشور معه في تلك الأمسية الغنائية.

زر الذهاب إلى الأعلى