أخبار النجوم

الكشف عن تفاصيل استقبال ريهانا لمولودها الثاني من آيساب روكي

ريهانا، النجمة العالمية، تكتمت في الأشهر الأخيرة عن تفاصيل حملها وكذلك تفاصيل الولادة، قبل أن تكشف عدة تقارير خلال الساعات القليلة الماضية عن استقبال ريهانا لمولودها الثاني رسمياً، ومنها التقارير التي ذكرها موقع “TMZ” نقلاً عن مصادر مقربة من ريهانا.

تفاصيل استقبال ريهانا لمولودها الثاني من آيساب روكي

كشفت التقارير أن ريهانا استقبلت مولودها الثاني من آيساب روكي في بداية شهر أغسطس في إحدى المستشفيات في لوس أنجلوس، وذلك بعد آخر ظهور علني لريهانا في فترة الحمل في شهر يونيو الماضي.

حيث ظهرت في الأشهر الأخيرة من الحمل وهي تتجول مع آيساب روكي، وحافظت ريهانا على عادتها بالإبقاء على تفاصيل الولادة سراً، ولكن هذه المرة كشفت المصادر سريعاً عن جنس مولودها وهو صبي وكذلك كشفت عن الحرف الأول من إسمه “R”.

وجاء خبر ولادة ريهانا لمولودها الثاني بعد فترة من الاستعدادات الخاصة لها لهذا الحدث السعيد، واختلفت طريقتها هذه المرة بالكشف عن جنس مولودها سريعاً، وذلك بعدما أخفت المعلومات عن ابنها الأول الذي استقبلته في 13 مايو 2022، إلى أن كشفت عن إسمه الكامل لأول مرة وهو: “RZA Athelston Mayers”.

وكشفت تقارير عن القصة وراء تسمية ابن ريهانا بـ” آر زي إيه”، وذلك نسبة إلى نجم الراب “Rizza” نجم فرقة Wu-Tang Clan RZA، والتي لمعت في بداية التسعينيات.

ويبدو أن ريهانا وزوجها متأثرين بها لدرجة تسمية ابنهما نسبة إلى إسم العضو الرئيسي للمجموعة، وأكدت أيضاً مصادر مقربة من ريهانا لمجلة “بيبول” خبر ولادة ريهانا لطفلها الثاني.

وقالت المصادر في تعليقها على استقبال ريهانا لمولودها:”إنها تحب أن تكون أماً، لذا هذا هو ما يدور في ذهنها في الوقت الحالي.. إنها الأسعد على الإطلاق”.

وتحدثت النجمة ريهانا قبل أشهر قليلة من ولادتها عن تجربة حملها الثاني وعن نشاطها المتواصل في الفترة الأخيرة في لقاء لها مع برنامج “ET” في كواليس حفل “ميت غالا 2023”.

وقالت إن حملها الثاني مختلف تماماً عن حملها الأول، وأضافت: “إنها تجربة مختلفة تمامًا عن الأولى.. لا اشتهاء لا غثيان.. كل شيء مختلف، لكني أستمتع به.. أشعر أنني بحالة جيدة، وأشعر بالحيوية والطاقة”، وتغزلت ريهانا بطفلها الأول وقالت إنها مغرمة به كثيراً، وأضافت: “أنا في حالة حب، أنا مهووسة ولا أشعر بالذنب حيال ذلك”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى