أخبار النجوم

النجوم يساندون كندة علوش بعد كشفها معاناتها مع السرطان

صدمت الفنانة كندة علوش الجمهور بالكشف عن قصة إصابتها بالسرطان لأول مرة، وقالت إنها أصيبت بالمرض منذ عام وشهر، واكتشفت إصابتها بعد ولادة ابنها “كريم” بعام، وقالت كندة علوش إنها تلقت خبر إصابتها بالسرطان بطريقة هادئة ولم تشعر بالانهيار، وكذلك زوجها عمرو يوسف الذي شجعها على خوض رحلة العلاج سريعاً.

النجوم يساندون كندة علوش بعد كشفها معاناتها مع السرطان

نشر عدد من النجوم رسائل تضامن مؤثرة مع كندة علوش بعد كشفها قصة إصابتها بالسرطان لأول مرة، خلال حديثها الأخير مع الإعلامية منى الشاذلي، ووجه إليها العديد من النجوم رسائل تضامن ومساندة.

وعلى رأسهم النجمة التونسية درة، والتي نشرت تغريدة عبر حسابها بتويتر قالت بها: “حبيبة قلبي الف سلامة عليكي، انتي قوية وان شاءالله شدة وبتزول، ربنا يحفظك ويحميكي لعائلتك يا رب دايما.. حبيبتي كندوشة الف سلامة عليكي ربنا يحفظك ويخليكي ويخليلك عمرو والولاد ويحفظكم ويبعد عندكم اي سوء يا رب”.

وكذلك الفنانة ورد الخال التي قالت في تغريدتها: “يا كندة الحلوة والقوية .. صلواتنا معك تقومي بالسلامة وبإذن الله رح تتخطّي هالازمة.. محبتي”.

وتضامنت الفنانة سلاف فواخرجي مع كندة علوش، بعد كشف الأخيرة قصة إصابتها بالسرطان، وقالت في تغريدة لها: “سلامتك ألف سلامة كندة، انتِ قوية وان شاءالله شدة وبتزول، الله يعافيكِ ويخليكِ لعيلتك”، وتلقت أيضاً كندة علوش عشرات الرسائل من الجمهور على مواقع التواصل.

وهو ما جعلها تتصدر مواقع التوصل بسبب تضامن الجمهور الواسع معها بعد حديثها المؤثر عن رحلة تشخيصها بالسرطان منذ عام.

ونشر عدد من النجوم العديد من التعليقات والرسائل التضامنية إلى كندة علوش بعد نشر حلقتها الأخيرة مع منى الشاذلي، وقالت الفنانة منى زكي في تعليق لها: “محاربتي القوية والرائعة.. ربنا يحفظكوا كلكم ويبعد أي حاجة وحشة عنكم”.

وقالت الفنانة صفاء سلطان في رسالتها إلى كندة علوش: “حبيبتي انا بعرفك منيح وبعرف كندة القوية، مافي شي بالكون رح يوقف بوشك يارفيقتي يلي كلنا نستمد منها القوة والطاقة الإيجابية، انتي اقوى واشجع من أي ظرف مرقي فيه انا متأكدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى