أخبار النجوم

اليكم القائمة الكاملة لجوائز BAFTAs 2024

شهدت السجادة الحمراء حفل BAFTAs 2024 حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير وعلى رأسهم النجمة دوا ليبا ورامي مالك ونجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام وبرادلي كوبر ومارجو روبي وإيميلي بلانت وكيت بلانشيت وغيرهم من النجوم والمشاهير.

اليكم القائمة الكاملة لجوائز BAFTAs 2024

من أبرز جوائز حفل “بافتا 2024″، استحواذ فيلم “Poor Things” على 5 جوائز في الحفل، وعلى رأسها فوزه بجائزة أفضل مكياج وتصفيف شعر، وكذلك جائزة أفضل تصميم إنتاج، وجائزة أفضل تصميم أزياء.

في حين فاز فيلم “The Holdovers” بجائزة أفضل طاقم عمل، وفاز فيلم “Anatomy of a Fall” بجائزة أفضل نص أصلي، في حين فاز فيلم “The Zone of Interest” بجائزة أفضل فيلم غير ناطق بالإنجليزية.

من أبرز الملاحظات على جوائز حفل بافتا 2024، سيطرة فيلم “أوبنهايمر” على قائمة الجوائز في الحفل، حيث فاز بـ 7 جوائز من 13 ترشيح في الحفل، في حين فاز فيلم “Poor Things” بـ 5 جوائز من 11 ترشيحًا في حفل الجوائز، وعلى رأس الجوائز التي فاز بها فيلم “أوبنهايمر” في بافتا 2024، جائزة أفضل فيلم.

وكذلك فوز المخرج كريستوفر نولان بجائزة أفضل مخرج عن فيلم “أوبنهايمر”، واستحوذ الفيلم أيضاً على جوائز أفضل موسيقى تصويرية وأفضل صورة سينمائية وكذلك أفضل “Editing”.

واستحوذت النجمة إيما ستون على الأضواء في حفل جوائز “بافتا 2024” بعد استمرارها في حصد الجوائز الهامة مؤخراً، وفازت في الحفل بجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم “Poor Things”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى