أخبار النجوم

اليكم الأغاني الأكثر استماعاً في النصف الثاني من ألبوم أصالة “لحقت نفسي”

أصالة، النجمة السورية، دشنت النصف الثاني من ألبومها “لحقت نفسي” بتغريدة شاركت فيها جمهورها مشاعرها حول أغنيات الألبوم قالت فيها: “كلّ حب واهتمام ورعايه غمرتوني فيهم حاولت رد لكم ياه فنّ واهتمام وشغف شو هالأغاني أثروا فيّي والقصص كلها حكايانا كلنا مرينا بزوايا هالمشاعر ومنّ كلّ شي صعب ومن كل شي حلو شفنا.. بتمنّى تعيشوا أحلى الأوقات لأنّي عشت بهالأغاني أجمل وأحلى أوقاتي”.

الأغاني الأكثر استماعاً في النصف الثاني من ألبوم أصالة “لحقت نفسي”

تضمن النصف الثاني من النصف الثاني من ألبوم أصالة “لحقت نفسي” 6 أغنيات وهي “لحقت نفسي” من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي كريم أسامة، وحققت الأغنية الرسمية للألبوم المشاهدات الأكبر وتجاوزت 160 ألف استماع في ساعات قليلة.

والأغنية الثانية بعنوان “عايشة حالة” وهي من كلمات هاني رجب، وتوزيع أحمد ضياء، وألحان محمد عبيه، الأغنية الثالثة تحمل اسم “نسيت”، وهي من كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع محمد ضياء.

والأغنية الرابعة “أعراض غياب”، وهي من كلمات عبدالرحمن محمد، وتوزيع يحيى يوسف، وألحان مدين، والأغنية الخامسة بعنوان “عشق الروح” وهي من كلمات هالة الزيات، وتوزيع خالد عز، وألحان محمود خيامي، والسادسة بعنوان «حديقة تلج» وهي من ألحان محمود عيد، وتوزيع أليكسندر ميسكسان وكلمات سهام الشعشاع.

وطرحت أصالة الجزء الأول من الألبوم مطلع شهر أكتوبر الماضي، وشرحت وقتها أسباب تقسيم الألبوم إلى جزئين في سابقة هي الأولى بعالم الغناء الشرقي.

وقالت إنها استقرت على تقديم 12 أغنية، مؤكدة أن كل أغنية منه، كانت بمثابة مشهد من المشاعر عكفت هي وحبيبها وزوجها فايق حسن على صياغته شعراً وموسيقى.

وأكدت أنها غابت طوال الفترة الماضية لتتفرغ فقط لتسجيل أغنيات الألبوم بطريقة تعبر عن مشاعرها، ونوهت أنها ستطرح أولاً 6 أغنيات فقط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى