أخبار النجوم

اليكم قائمة بأبرز جوائز حفل إيمي في النسخة 75

حفل توزيع جوائز إيمي في النسخة 75، انطلق ليلة أمس على مسرح بيكوك في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وذلك بعدما كان من المقرر سابقًا إقامة حفل توزيع جوائز إيمي في سبتمبر 2023، لكن تم تأجيله بسبب إضراب الممثلين والكتاب في هوليوود.

قائمة بأبرز جوائز حفل إيمي في النسخة 75

الممثلة جينيفر كوليدج حصلت على جائزة إيمي كأفضل ممثل مساعدة في مسلسل درامي عن دورها في مسلسل “White Lotus”، ولفتت الأنظار بطريقتها المميزة في استلام الجائزة على المسرح، حيث فاجأت الحضور بمزاحها معهم قائلة: “أريد أن أشكر كل الممثلين الأشرار”.

استحوذ مسلسل “The Bear” على جوائز الليلة برصيد 5 جوائز، وعلى رأسها فوز الممثلة آيو إديبيري بأول جائزة إيمي في مسيرتها، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي عن دورها في “The Bear”، وذلك قبل فوز الممثل إيبون موس باتراش بجائزة أفضل ممثل مساعد عن نفس المسلسل.

وكذلك فاز جيريمي ألين وايت بأول جائزة إيمي لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن النفس المسلسل، وقال في خطاب فوزه: “أنا ممتن جدًا لوقوفي أمامكم جميعًا، أنا أحب العرض كثيرا، لقد ملأتني، لقد أعطاني شغفًا وأشعل النار في داخلي لمطابقة العمل الجميل”.

ومن أبرز جوائز حفل إيمي أيضاً فوز الممثلة كوينتا برونسون بجائزة أفضل ممثلة كوميدية في دور رئيسي عن مسلسل كوميدي وذلك عن دورها في مسلسل “Abbott Elementary”.

وفاز أيضاً الممثل ماثيو ماكفادين بجائزة أفضل ممثل مساعد في عمل درامي عن دوره في مسلسل “Succession”، وهو المسلسل الذي تصدر سباق الترشيحات في حفل الجوائز برفقة مسلسلات “The Last of Us”و”The White Lotus”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى