أخبار النجوم

انفصال النجمة دوا ليبا عن رومان غافراس بعد ما يقارب عام من ارتباطهما

تداول عدد من المواقع والصحف الفنية مؤخراً عدة أنباء حول انفصال النجمة دوا ليبا عن المهرج الفرنسي رومان غافراس بعد ما يقارب عام من ارتباطهما.

انفصال النجمة دوا ليبا عن رومان غافراس

بحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” حول تفاصيل انفصال النجمة دوا ليبا عن رومان غافراس، حيث قال أحد المقربين منهما للصحيفة: “لقد ذهب دوا ورومان في طريقهما المنفصل بعد صيف من الحب.. لديها غمامات عندما يتعلق الأمر بحياتها المهنية وأنهى الزوجان العلاقة قبل أن تسوء الأمور”.

وجاءت هذه الأخبار في فترة تألق فني كبيرة للنجمة دوا ليبا، وهو ما جعل الجمهور يربط بين انفصالها ونجاحاتها في الفترة الأخيرة.

وبدأت علاقة دوا ليبا مع المخرج الفرنسي رومان غافراس في بداية العام الجاري، حيث شوهد الثنائي لأول مرة في شهر فبراير الماضي في عرض أزياء سان لوران في باريس، وبعدها شوهد الثنائي وهما يغادران حفل توزيع جوائز BAFTA معًا، وفي ذلك الوقت، قال أحد المطلعين لصحيفة “The Sun” إن الاثنين كانا يتعرفان على بعضهما البعض بهدوء منذ أشهر، وأنهما يستمتعان فقط بقضاء الوقت معاً.

وكانت دوا ليبا تحظى بعلاقة رومانسية مميزة مع رومان غافراس في الأشهر الأخيرة، حيث ظهرت معه بشكل علني لأول مرة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، وكشفت مصادر مقربة منهما عن طبيعة علاقتهما.

وذكرت: “لقد التقى الثنائي بدوائر بعضهما البعض خلال فترة الأعياد ولديهما الكثير من القواسم المشتركة، تعرف دوا ليبا مدى أهمية العثور على شخص يفهم مجال عملها.. إنها تشعر أن رومان يفهمها تمامًا، كلاهما شخصان مبدعان حقًا”، ولكن انتهت علاقتهما في الأيام الأخيرة بالانفصال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى