برسالة رقيقة الكلمات .. دنيا سمير غانم تهنئ زوجها رامي رضوان بيوم ميلاده

دنيا سمير غانم، حرصت تهنئة زوجها رامي رضوان بيوم ميلاده، حيث نشرت مجموعة صور جمعتها به، وأرفقت بها رسالة رومانسية، عبّرت من خلالها عن مدى حبها له، وتقديرها لوقوفه بجانبها في أصعب اللحظات التي مرت عليها في حياتها.

دنيا سمير غانم تهنئ زوجها رامي رضوان بيوم ميلاده

كتبت دنيا سمير غانم في رسالتها لزوجها: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي وربنا يوفقك دايما ويكافئك على أد تعبك ومجهودك وحبك لشغلك وأهلك واحترامك لكل الناس وإحساسك إنك دايما عايز كل حاجة تبقي أحسن، وعمري ما هنسي اد ايه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي.. ربنا يخليك لينا”.

وليست هذه المرة الأولى التي تتهنئ دنيا زوجها بكلمات تعبر عن صدق مشاعرها، إذ تحرص كل عام على أن تنشر أحب اللقطات لهما وتعلق عليها بأجمل التهاني النابغة من قلبها، فمثلا في سبتمبر 2018، كتبت له رسالة جاء فيها: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي ربنا يخليك ليا ويوفقك دايما ويسعدك”.

وقد كشف “رضوان” في لقاء سابق له في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” عن بداية شرارة الحب التي اندلعت بينه وبين دنيا، حيث قال إنه ذهب في خروجة جمعت بينه وبين صديقة ومجموعة أشخاص آخرين من بينهم دنيا.

حيث كان اللقاء الأول بينهما، لافتة إلى أنه كان يحبها بالطبع كممثلة لكنه لم يكن قد تعامل معها إنسانيا، لذا ظن في البداية أنها ستكون شخصية مغرورة أو شيء من هذا القبيل، إلا أنه بعد أن تعرف على شخصيتها الحقيقة أحبها كثيرا، مضيفا: “كنا بنلعب لعبة بدون كلام فاكتشفوا مواهبي فانبهروا وفي لحظة حصل كيميا”.

Exit mobile version