أخبار النجوم

بسمة بوسيل تتحدث لأول مرة عن كواليس فترة طلاقها من تامر حسني

بسمة بوسيل، الزوجة السابقة للمطرب المصري تامر حسني، كشفت عن العديد من الأسرار الجديدة عنها، والتي تحدثت عنها خلال لقائها في برنامج “دقيقة نفهم” على يوتيوب، وتحدثت كواليس فترة طلاقها وكيف تجاوزت تلك الفترة الصعبة في حياتها.

بسمة بوسيل تتحدث لأول مرة عن كواليس فترة طلاقها من تامر حسني

تحدثت بسمة بوسيل في البرنامج لأول مرة عن أسرار حياتها العائلية، وقالت إنها تحاول تربية أبنائها على تحمل مسئولية أنفسهم والعمل على أفكارهم الخاصة منذ طفولتهم.

وكشفت أنها تجعل أبنائها يجلسون معها في اجتماعات أعمالها، وكذلك ساعدت ابنتها تاليا على العمل على العلامة التجارية الخاصة بها وهي في سن 10 سنوات، مشيرة إلى أن ابنتها نفذت جميع تفاصيل العلامة التجارية الخاصة بها بنفسها، ولكنها لم تطلقها حتى الآن.

وكشفت أن أبنائها هم أكبر إنجاز في حياتها، وتعلمت منهم كثيراً مثل معنى الصداقة والعلاقات والحب الحقيقي وغيرها من الأمور، وقالت إن أبنائها في المقام الأول في حياتها قبل أعمالها ولا يوجد مقارنة بين أبنائها وبين أي شيء آخر في حياتها.

وتطرقت بسمة بوسيل إلى قصة طلاقها من تامر حسني، وكشفت عن كواليس تلك الفترة لأول مرة، وقالت إن قرار الطلاق كان أصعب قرار في حياتها، وكشفت أن صعوبته في اتخاذ قرار بإنهاء شيء كانت تبنيه منذ سنوات طويلة، ولكنها تتعلم من كل القرارات والفترات الصعبة في حياتها، وأضافت أن وجود الأبناء يجعل قرار الطلاق صعب للغاية.

وأشارت إلى أن أبنائها يتفهمون هذا القرار في الوقت الحالي، خاصة أنهم لاحظوا تحسن علاقتها مع تامر حسني بعد الطلاق، وكشفت إن علاقتها بالفعل أصبحت أفضل مع تامر حسني بعد الطلاق، وقالت: “اللي كان بيجمعنا هو حب مش حاجة تانية.. بنحاول ندي أحسن ما عندنا لبعض ولأولادنا..”.

وكشفت بسمة بوسيل أنها حافظت على علاقة الصداقة مع تامر حسني بعد الطلاق من أجل أبنائها، وكشفت أنها مرت بفترة صعبة في العامين الماضيين بسبب وفاة والدها وطلاقها بعد ذلك.

، ولكنها خرجت من تلك الفترة أكثر قوة واستقلالية، وتعلمت الكثير عن نفسها وحققت العديد من الخطوات في أعمالها، مشيرة إلى أنها حاليا استعادت نفسها وحياتها وهواياتها وحريتها، وأصبحت تعتمد على نفسها بشكل أكبر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى