أخبار النجوم

بشرى تعود للأعمال الدرامية وتستأنف تصوير مسلسلها الجديد “طبيبة شرعية”

بشرى، الفنانة المصرية، انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها بشكل كامل في أحداث فيلم “أولاد حريم كريم” المقرر عرضه شهر أغسطس المقبل والذي تشارك به كمنتجة أيضاً، لتعود بعدها وتستأنف تصوير أحدث أعمالها الدرامية والذي يحمل عنوان  “طبيبة شرعية” .

بشرى تعود للأعمال الدرامية

عادت النجمة بشرى لاستئناف تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل “طبيبة شرعية” الذي يمثل أول عودة لها لبطولة الأعمال الدرامية بعد فترة تفرغت فيها لتطوير مشروعها الغنائي وتقديم الأفلام السينمائية.

مسلسل “طبيبة شرعية” من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبوشادي، ويشارك بشرى في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبدالله ونضال الشافعي وفراس سعيد ومروة عبدالمنعم.

وتقوم بشرى حالياً بالإشراف العام على الإنتاج في أحداث فيلم “ليه تعيشها لوحدك” للنجوم خالد الصاوي وشريف منير المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة.

في الوقت الذي تنتظر فيه عرض أحدث افلامها كمنتجة “أولاد حريم كريم”، وهو من بطولة “مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت وتوزيع خارجي روتانا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى