أخبار النجوم

بيلا حديد تدخل قصة حب جديدة

ظهرت بيلا في بعض الصور التي نشرتها صحيفة ديلي ميل مؤخرًا، وهي في حالة انسجام تام مع مع صديقها الجديد أدان بانويلوس وكانت الرومانسية شعارهما، وأكدت ديلي ميل أن الصور تم التقاطها بعدما أنهى الثنائي تسوقهما من أحد المحال المخصصة لبيع منتجات حظائر الأبقار في منطقة فورث وورث بولاية تكساس.

بيلا حديد تدخل قصة حب جديدة

بمجرد انتشار صور بيلا حديد مع حبيبها الجديد، أصبح جمهورها متشوقًا لمعرفة تفاصيل ومعلومات أكثر عن أدان بانويلوس، والذي يعتبر واحد من أهم “الفرسان” وراكبي الخيول في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أن أدان يتمتع بسجل حافل بالإنجازات والجوائز، من بينها إنجازه في عام 2017 كأصغر الفرسان الذين يدخلون قائمة كبار مشاهير فرسان الخيول.

ومن المعروف أن بيلا حديد تعشق الخيول كذلك، حيث تمارس رياضة الفروسية منذ طفولتها لكنها توقفت عن تلك الرياضة في 2016 عقب إصابتها بمتلازمة مرض لايم التي منعتها من ركوب الخيل، قبل أن تعود في مارس الماضي إلى رياضة الفروسية التنافسية مجددًا وتحقق إنجازًا ملهمًا فيها، ويبدو أن عودتها لرياضتها المفضلة هو ما جمعها بأدان بانويلوس مؤخرًا.

ونشرت بيلا حديد مؤخرًا عدة صور وفيديوهات أثناء ركوبها الخيل واستعرضت مهاراتها الفائقة في الفروسية، وهو الأمر الذي لاقى اهتمام كبير من الجمهور، خاصة لظهور بيلا حديد بمعنويات عالية أثناء ممارسة رياضتها المفضلة، وظهرت في بعض الصور برفقة والدتها والتي كان لها الفضل في تعلمها رياضة ركوب الخيل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى