أخبار النجوم

تامر حسني يعتذر لخالد الصاوي

الفنان خالد الصاوي، وجه مؤخراً رسالة عتاب لعددٍ من الفنانين، خلال حواره في برنامج “Mirror” الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج، عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، ومنهم تامر حسني.

تامر حسني يعتذر لخالد الصاوي

كتب تامر حسني، عبر خاصية الـ”ستوري” على حسابه الرسمي بـ”إنستغرام”: “يا عم خالد، أنت صاحبي وحبيبي، وتأخيرك عنّي ماكنش شخصي، لو شخصي ماكنتش هزعل وأستناك سنة مش أسبوع، بس ده كان تأخير على كل الممثلين والمنتج والمخرج، وياريتك قلت لي إنك زعلان على تليفوني من سنتين كنت جيت لحد عندك صالحتك”.

وأكد في رسالته: “والله معرفش إنك زعلان، وبالمناسبة، أنا إللي زعلان عشان كان نفسي تبقى معايا وأنت إللي اختفيت، وعلي أي حال زعلك عندي بالدنيا، وأول ما أرجع من السفر إنّ شاء الله هجيلك لحد عندك أصالحك.. وناخد صورة حلوة زي دي”.

وعلى صعيد فني، يواصل خالد الصاوي، التحضير لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم “زمالك بولاق”، تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، داخل الديكور الرئيسي للمشروع بالقاهرة.

حيث تدور الأحداث في إطار لايت كوميدي. ويظهر خلال الأحداث بدور شخص يعيش في حي الزمالك، متزوج من عبير صبري، ولديه أخ الذي يُجسد شخصيته باسم سمرة، يعيش في منطقة بولاق، ومع تطور الأحداث تقع مشكلة ما، حتى تضطر العائلتان للتجمع في شقة بولاق، لتقع العديد من المفارقات الكوميدية.

زر الذهاب إلى الأعلى