أخبار النجوم

تايلور سويفت تكافئ فريق عملها بأكثر من 55 مليون دولار

ذكرت مجلة “بيبول” مؤخراً أن تايلور سويفت قدمت مؤخرًا مكافآت بلغ مجموعها أكثر من 55 مليون دولار للجميع خلف المسرح من راقصين إلى عمال الحفر وفنيي الصوت وعمال تقديم الطعام والسائقين وغيرهم من العاملين في حفلات جولتها الغنائية، وهو الموقف الذي تلقت بسببه تايلور سويفت العديد من الإشادات من الجمهور وأثارت الإعجاب حول العالم.

تايلور سويفت تكافئ فريق عملها

ذكر موقع TMZ أن تايلور سويفت أهدت السائقين العاملين في حفلاتها الأخيرة مبلغ 100 ألف دولار لكل فرد، وقال مايكل شيركينباخ، رئيس إحدى شركات الشاحنات التي تعمل في جولة تايلور سويفت لشبكة CNN، إن المبلغ السخي الذي قدمته تايلور سويفت يفوق بكثير المكافأة القياسية المتوقعة، حيث أن المبلغ المعتاد هو 5000 دولار إلى 10000 دولار لكل فرد، ووصفت المبلغ المقدم من تايلور سويفت بـ”الكمية الكبيرة التي لا تصدق”.

وكشف أن السائقين شعروا بالذهول واعتقدوا أنها مزحة في البداية، وأشار إلى أن تايلور سويفت حرصاً على كتابة إهداء بتوقيعها الشخصي لكل سائق أيضاً.

وأعلنت تايلور سويفت مؤخراً عن مد حفلات جولتها الغنائية “The Eras Tour” إلى عدة مدن جديدة حول العالم، وأعلنت تايلور سويفت عن 26 موعد جديد لحفلاتها في أوروبا وآسيا، ابتداء من يوم 9 مايو المقبل في 2024 في باريس، قبل انتقالها إلى عدة مدن وعواصم أوروبية وعلى رأسها ستوكهولم ومدريد ولشبونة وليون وأمستردام وميلان وميونخ وهامبورغ وفيينا ودبلن وغيرها، وتتوقف كثيراُ في المملكة المتحدة بعدة حفلات في إدنبرة وليفربول ولندن وغيرها من المدن الأوروبية.

وتوسعت النجمة تايلور سويفت في جولتها الغنائية لتشمل عدة دول ومدن حول العالم، بجانب أمريكا وأوروبا، حيث تستعد لإقامة حفلات في اليابان في شهر فبراير عام 2024.

بالإضافة إلى حفلات أخرى في أستراليا في نفس الشهر، وحفلات جديدة في سنغافورة في شهر مارس 2024، وتختتم تايلور سويفت جولتها الغنائية الضخمة في أوروبا منتصف شهر أغسطس 2024 بحفلين في مدينة لندن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى