أخبار النجوم

تايلور سويفت تنضم لقائمة المليارديرات بعد تجاوز ثروتها 1.1 مليار دولار

بحسب آخر التقارير التي صدرت عن “بلومبيرج”، أنضمت النجمة تايلور سويفت لقائمة المليارديرات وهي في عمر 33 عاما، وأجرت إحصائية لأرباحها وإيرادات أعمالها في عام 2023، والتي كشفت عن تجاوز ثروة تايلور سويفت قيمة 1.1 مليار دولار.

تايلور سويفت تنضم لقائمة المليارديرات

ذكرت المجلة في تقريرها: “إن نجاح جولة Eras، وهو حدث بحجم Super Bowl امتد على العديد من المدن وحطم الأرقام القياسية وأثار جنون التذاكر وتسبب في ما يعادل زلزالًا صغيرًا، قد دفع صافي ثروة نجم البوب إلى ما يزيد عن مليار دولار، نها واحدة من الفنانين القلائل الذين وصلوا إلى هذه المكانة بناءً على الموسيقى والأداء الفردي، نتيجة العمل والموهبة، ولكن أيضًا التسويق والتوقيت المناسب”.

وذكر التقرير أن حفلات تايلور سويفت البالغ عددها 53 حفلًا هذا العام أضافت 4.3 مليار دولار إلى الناتج المحلي الإجمالي لأمريكا، وفقًا لتقديرات بلومبرج إيكونوميكس.

وكشف التقرير عن المصادر المتعددة التي ضاعفت بها تايلور سويفت ثروتها، وعلى رأسها إيرادات حفلها حيث من المقدر أن تحصل سويفت على نسبة 35% من الإيرادات.

وكذلك من بيع منتجاتها الخاصة في الحفلات، وكذلك من إيرادات البث مبيعات الألبومات، بالإضافة إلى حجم استثتثماراتها العقارية وغيرها.

ومن المقرر أن تعزز تايلور سويفت مكانتها كمليارديرة هذا العام من خلال النجاح الكبير لفيلم جولتها الغنائية، حيث كشفت شركة AMC Theatres، الموزعة لفيلم تايلور سويفت الجديد “The Eras Tour Concert Film”، عن حجم إيرادات الفيلم في العطلة الأسبوعية الأولى له وبعد 3 أيام من عرضه.

وحقق الفيلم 92.8 مليون دولار من مبيعات التذاكر خلال فترة عرضه الأولى التي استمرت ثلاثة أيام منذ عرضه الأول في 12 أكتوبر، مما يجعله خامس أكبر افتتاح لأي فيلم سينمائي هذا العام، وذكرت تقارير مؤخراً أن إيرادات الفيلم تجاوزت 120 مليون دولار محلياً وعالمياً.

ومن المتوقع أن تجني تايلور سويفت أرباح هائلة من مبيعات تذاكر فيلمها الجديد، خاصة أنه من المقرر أن تحصل تايلور سويفت على نسبة 57% من إيرادات فيلمها الجديد، والذي قدرت ميزانيته ما يقارب 10 إلى 20 مليون دولار، وهو ما يشير إلى احتمالية تحقيقها أرباح ضخمة من الفيلم الجديد تزيد بها من حجم ثروتها الضخمة هذا العام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى