أخبار النجوم

تايلور سويفت وترافيس كيلس يشعلان الأجواء في بطولة أمريكا المفتوحة

تايلور سويفت وصديقها ترافيس كيلسي جذبا  الانتباه بعدما تواجدهما في مدينة نيويورك من أجل مشاهدة نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.

تايلور سويفت وترافيس كيلس يشعلان الأجواء

تواجد الثنائي في جناح خاص من أجل مشاهدة هذه الحدث الرياضي المهمة، وظهر بجوارهما كذلك نجم كرة القدم الأمريكي باتريك ماهومز، المشهد الأبرز في هذا الحدث ظهور ترافيس كيلسي وهو ممسك بيد سويفت، ويتجهان إلى مشاهدة المباراة، وسط صيحات المعجيين.

تايلور سويفت ظهرت في مشهد عفوي كذلك وهي ترقص على أنغام إحدى الأغاني مع خلال تواجدهما لمشاهدة المباراة، وكان أداء سويفت طريفا تحديدا خلال أدائها للأغنية، وهو ما لفت الأنظار بقوة.

وحصد الفيديو أكثر من 3 ونصف مليون مشاهدة على الحساب الرسمي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، كما من المشاهد المميز كذلك حديثها مع ترافيس كيلس خلال المباراة في أجواء كانت معبرة بشكل واضح على مدى الانسجام الذين يعيشه الثنائي، وأن لا صحة لما تردد حول نهاية علاقتهما.

لم تتوقف تلك الليلة على المشاهد التي جمعت تايلور سويفت وترافيس كيلسي، بعد مباراة نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، حيث ظهر الثنائي مع باتريك وبريتاني ماهومز في مانهاتن لتناول العشاء.

وتصدرت صورهم وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ليسجل كل منهما حضورهما الخاص خصوصا بعدما اتيحت لهما الفرصة للقاءات المتعددة، وتحديدا بعد أن انتهت سويفت من جولتها الغنائية في أوروبا.

وكذلك انتهاء ترافيس كيلسي من التحضيرات الخاصة بدورة كرة القدم الأمريكي، بعد المباراة الافتتاحية في الموسم، ومشاركة الأخير في فوز فريق تشيفز على فريق رافينز في كانساس سيتي، وقد حضر اللقاء تايلور سويفت التي احتفلت مع صديقها بهذا الفوز قبل أن يسافران معا إلى نيويورك.

زر الذهاب إلى الأعلى