أخبار النجوم

تترات مسلسلات مصرية بصوت علي الحجار أصبحت أيقونه فنية لكل الأجيال تزامناً مع يوم ميلاده

تزامناً مع إحتفال المطرب المصري على الحجار بيوم ميلاده، يسرنا نحن موقع نجوم نت أن نذكركم بأشهر تترات المسلسلات المصرية التي قدمها على الحجار وأصبحت أيقونه فنية لكل الأجيال.

تترات مسلسلات مصرية بصوت علي الحجار

تتر مسلسل المال والبنون

مسلسل المال والبنون من أشهر المسلسلات التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً مستمراً حتى الأن. وجاء من تأليف محمد جلال عبدالقوي وإخراج مجدي أبوعميرة وشارك فيه عدد كبير من الفنانين على رأسهم عبدالله غيث، يوسف شعبان وأحمد عبدالعزيز وقُدم في جزئين.

وقدم الفنان علي الحجار أغنية البداية والنهاية للمسلسل والتي حققت نجاحاً وجاءت من كلمات الشاعر سيد حجاب وألحان الموسيقار ياسر عبدالرحمن.

تتر مسلسل بوابة الحلواني

المسلسل التاريخي بوابة الحلواني تناول تاريخ مصر في الفترة من عام 1859 وبدء حفر قناة السويس وصولاً إلى مرحلة نهاية حكم الخديوي إسماعيل، وجاء المسلسل من تأليف محفوظ عبدالرحمن وإخراج إبراهين الصحن وضم عدداً كبيراً من الفنانين.

وشارك الفنان علي الحجار بالتمثيل في المسلسل مجسداً شخصية “المطرب” كما قدم أغاني المسلسل والتي جاءت من تأليف الشاعر سيد حجاب وألحان الموسيقار الكبير بليغ حمدي.

تتر مسلسل ذئاب الجبل

ذئاب الجبل يعد من أشهر المسلسلات في تاريخ الدراما التلفزيونية المصرية والذي لفت أنظار الجمهور العربي بشكل كبير، وجاء المسلسل من تأليف محمد صفاء عامر وإخراج مجدي أبوعميرة وشارك في بطولته حمدي غيث، عبدالله غيث، أحمد عبدالعزيز، سماح أنور ويوسف شعبان.

وجاءت مقدمة ونهاية المسلسل بصوت الفنان علي الحجار ومن كلمات الشاعر عبدالرحمن الأبنودي وألحان الموسيقار دكتور جمال سلامة.

تتر مسلسل الأيام

مسلسل الأيام من بطولة الفنان الراحل أحمد زكي والذي سرد من خلاله قصة حياة عميد الأدب العربي طه حسين، وجاء المسلسل مأخوذاً عن رواية الأيام التي كتبها طه حسين ومن إخراج يحيي العلمي.

غنى الفنان علي الحجار أغنيات المسلسل الداخلية والمقدمة والنهاية للمسلسل من كلمات الشاعر سيد حجاب وألحان الموسيقار عمار الشريعي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى