أخبار النجوم

تحذير من الفنانة سيرين عبد النور للفنان رامى عياش

أعادت الفنانة سيرين عبدالنور نشر فيديو لزميلها الفنان رامي عياش عبر حسابها على “تويتر” يظهر فيه الأخير وهو يقوم برحلة ترفيهية في أحد الأماكن الجبلية من خلال سيارة صغيرة مخصصة لمثل هذه النوعية من الرحلات وسيطرت على الرحلة أجواء المغامرة بينما عاش رامي عياش لحظات من الحماسة أثناء قيادته السيارة وعلق على الفيديو الذي قام بنشره فكتب: “حياتي ونبضي وقلبي فوق”، لكن الفنانة سيرين عبدالنور طالبته بشكل طريف بالحذر من أفعاله خصوصا أن كل منهما يستعد لدخول تصوير مسلسل “العين بالعين”، فكتبت الفنانة اللبنانية رسالة لرامي عياش قالت فيها: “يا ريت ننتبه شوي وبلا سعدنة عنا مسلسل أستاذ رامي”.

رد الفنان رامى عياش

رد رامي عياش من جانبه على رسالة الفنانة سيرين عبدالنور وأكد أنه يستعد لهذا اللقاء الذي يجمعه مع النجمة اللبنانية في المسلسل الجديد فكتب: “العوافي .. لنتماشى مع (السيرين) لازم نكون جاهزين”، وحصدت رسالة سيرين عبدالنور لزميلها رامي عياش تفاعل واسع من قبل الجمهور ومتابعي النجمين الذين أشادوا بعلاقة الصداقة القوية التي تجمعهما.

مسلسل يجمع كلاً من سيرين عبد النور ورامي عياش

أعلن المنتج صادق الصباح خلال الأيام الماضية عن مسلسل “العين بالعين” الذي سوف يجمع كل من الفنانة سيرين عبدالنور ورامي عياش، وأكد المنتج اللبناني في تغريدة نشرها عبر حسابها على “تويتر” عن بداية العد التنازلي لتصوير المسلسل فكتب: “بعون الله.. بدأ العد العكسي لعمل مختلف يجمع النجمين سيرين عبدالنور ورامي عياش بإدارة المخرجة رندة العلم كل التوفيق للجميع”.

آخر الأنشطة الفنية للفنان رامى عياش

شارك رامي عياش في شهر رمضان الماضي بمسلسل “2020” مع كل من الفنانة نادين نسيب نجيم والفنان قصي خولي وحقق المسلسل وقت عرضه نجاح  كبير وأشاد العديد من المتابعين بموهبة الفنان رامي عياش ونجاحه في تقديم دوره بأفضل شكل.

آخر النشاطات الفنية للفنانة سيرين عبد النور

شاركت الفنانة سيرين عبدالنور خلال المرحلة الماضية في أكثر من عمل كان آخرها مسلسل “دور العمر” الذي تم عرضه على منصة “شاهد” و شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان عادل كرم، وطلال الجردي، ونوال كامل، وسعيد سرحان، وفؤاد يمين، والعمل من تأليف ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق.

زر الذهاب إلى الأعلى