أخبار النجوم

تصريحات طريفة وأسرار جديدة يكشفها جورج كلوني عن حياته العائلية وعلاقته بطفليه

تحدث النجم جورج كلوني بطرافة، خلال العرض الأول لفيلمه الجديد “The Boys in the Boat”، عن حياته العائلية وعلاقته بأطفاله، وأسلوبه الفريد في التعامل معهما.

تصريحات طريفة وأسرار جديدة يكشفها جورج كلوني عن حياته العائلية

تحدث النجم جورج كلوني بطرافة عن مهارات زوجته في قاعة المحكمة أفضل بكثير من مهاراتها في المطبخ، لافتًا إلى أنه سيقوم بكل أعمال الطهي في موسم العطلات هذا العام من أجل عائلته بأكملها، تعامل مع أمور كثيرة، ولكن من الأفضل أن أقوم أنا بالطهي، وإلا سنموت جميعا”.

جورج كلوني كشف كذلك عن أن طفليه التوأم ليس لديهما أي فكرة على الإطلاق عن مهنته، حيث قال في أحد المرات أخبر أحد زملاء ابنه في المدرسة أن والده شخص مشهور، ليسأله ابنه فيما بعد ما معنى كلمة مشهور.

كما كشف عن أنه لقد قدم فيلم منذ عامين بعنوان Midnight Sky، اضطر إلى إطلاق النار على أشياء في دبابة، وجاء الطفلين لزيارته، ووقتها كان يرتدي ملابسه ولكن داخل الدبابة لكن الطفلين افترضا أنه يقوم بالسباحة، لذا عندما يقول إنه يذهب إلى العمل، يعتقدون أنه يسبح.

ولفت جورج إلى أن طفليه التوأم علماه الكثير، بسبب تفرّد شخصية كل طفل منهما، وأنه بالرغم من تربيتهما بالأسلوب نفسه، إلّا ان ألكسندر وإيلا يختلفان كثيرًا عن بعضهما البعض.

جورج كلوني أكد أن لديه أسلوب فريد في التعامل مع طفليه التوأم اللذان لديهما هوس كبير بفكرة “سانتا كلوز”، حيث أنه يقوم بخداعهما أحيانًا خلال التعامل معهما في حالة عدم تصريفهما بشكل جيد في أي وقت من العام، فيتظاهير انه يقوم بالاتصال بسانتا كلوز ويتحدث معه.

لافتًا إلى أن هذه الخدعة الصغيرة تتسبب في تغيير تصرفات الطفلين فورًا للأفضل، كما أن الأمر وصل إلى أن يقوم بتسجيل رقم أحد أصدقائه بهاتفه باسم سانتا لتصبح الخدعة أكثر إقناعًا لدى الطفلين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى