أخبار النجوم

تعرف على أفراد العائلات الملكية الأكثر متابعة على موقع انستقرام حول العالم

خلال السنوات القليلة الماضية، بدأ أفراد العائلات الملكية من مختلف أنحاء العالم، استغلال مواقع التواصل الاجتماعي ببراعة، لتسليط الضوء على عملهم أو على القضايا الخيرية والاجتماعية التي تمثل أهمية خاصة بالنسبة لهم والاحتفال بالمناسبات الوطنية والعامة الأكثر أهمية في موطنهم، وفي السطور التالية سنتعرف معاً على أفراد العائلات الملكية الأكثر متابعة على موقع انستقرام.

أفراد العائلات الملكية الأكثر متابعة على موقع انستقرام

الملكة رانيا

عدد متابعي صفحة الملكة رانيا على الإنستغرام يقدر بنحو 9.8 مليون متابع (مما يعني أرباح محتملة تزيد عن 30 ألف دولار لكل منشور ممول)، وعدد المنشورات على الصفحة يزيد عن 1300 منشور، معظمها تسلط الضوء على المهمات والارتباطات الرسمية التي تقوم بها الملكة رانيا.

القضايا الخيرية والإنسانية التي تدعمها الملكة وخاصة القضايا المتعلقة باللاجئين وقضايا المرأة، كما اعتادت أن تشارك الملكة رانيا لمحات من حياتها اليومية والعائلية من خلال صفحتها على الإنستغرام.

ومؤخرا شاركت لمحات من كواليس احتفالات زفاف ابنتها الأميرة إيمان Princess Iman bint Abdullah والذي أقيم في مارس في هذا العام، وحفل زفاف ابنها الأكبر الأمير الحسين ولي عهد الأردن Crown Prince Hussein of Jordan والذي أقيم في مايو في هذا العام.

الأمير حسين

الأمير الحسين يمتلك عدد متابعين 4.9 مليون متابع، وهو عدد ليس كبير بالمقارنة بعدد متابعي صفحة والدته الملكة رانيا والذي يقترب من 10 ملايين متابع، ولكنه لا يزال عدد كبير من المتابعين يجعله من بين أكثر الصفحات الملكية العربية متابعة على الإنستغرام (قيمة الأرباح المحتملة للمنشور الممول الواحد على الصفحة يزيد عن 10 آلاف دولار).

عدد المنشورات على الحساب قليل أيضا نسبيا، بعدد 856 منشور حتى الآن، معظمها يتضمن صور تجمعه بوالده الملك عبد الله بن الحسين، ملك الأردن Abdullah II of Jordan، في مناسبات رسمية، وصور عائلية رسمية وصور تجمعه بزملائه في الجيش الأردني، إلى جانب صور من حفل زفافه الذي أقيم مؤخرا.

الأمير وليام

يتصدر حساب الأمير وليام ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز وزوجته كاثرين أميرة ويلز، وهو حساب على الإنستغرام يحمل اسم princeandprincessofwales، قائمة الحسابات الملكية البريطانية الأكثر متابعة على الإنستغرام حيث يزيد عدد متابعيه عن 15 مليون متابع (وهو عدد ضخم يجعل الحساب مؤهلا لجمع أرباح ضخمة في حالة نشره لمنشورات ممولة.

وتقدر قيمة هذه الأرباح بأكثر من 40 ألف دولار للمنشور الواحد الممول)، الأمير وليام وزوجته كاثرين أميرة ويلز، اعتادا أن يقوما من خلال حسابهما على الإنستغرام مشاركة صور ومعلومات من أبرز مهماتهما الرسمية اليومية، بالإضافة إلى صور عائلية ملكية في المناسبات، وخاصة أعياد الميلاد والمناسبات الوطنية والعامة، وعدد المنشورات على الحساب يقترب من 3 آلاف منشور.

الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم

حساب الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي، والذي يحمل اسم faz3، هو واحد من أكثر من الحسابات الملكية متابعة على موقع الإنستغرام، بفضل عدد متابعيه الضخم، والذي يقدر بنحو 15.8 مليون متابع (مما يعني أن المنشور الممول على الحساب يمكنه أن يحقق أرباح بأكثر من 40 ألف دولار).

عدد المنشورات على حساب الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم تقرب من 2,500 منشور، معظمها يتضمن صور من رحلات الشيخ حمدان وصور عائلية نادرة، وصور لمواقع خلابة في قلب دبي، وصور تسلط الضوء على واحدة من هوايته المفضلة وهي رياضة الفروسية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى