أخبار النجوم

تعليقات ساخرة ووصلة مزاح بين الجمهور ونجوم حفل “ليلة الدموع” بجدة

تقام يوم 24 أغسطس الجاري ليلة غنائية استثنائية هي الأولى من نوعها، حيث تنظم شركة بنش مارك بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية حفل غنائي يحمل عنوان “ليلة الدموع” يجتمع فيها 7 نجوم من أبرز نجوم الغناء في مصر والعالم العربي.

تعليقات ساخرة ووصلة مزاح بين الجمهور ونجوم حفل “ليلة الدموع”

هيثم شارك تعليقا عبر حسابه على انستجرام، ترويجا للحفل الغنائي المنتظر، ووصف تلك الليلة بالقاسية، مؤكد على تقديم محموعة من المفاجآت في الحفل، فكتب تامر عاشور: “هستناكم في ليله قاسية جدا (ليلة الدموع) على مسرح بنش مارك مع نجومنا الكبار واليوم مُفاجآته مبتخلصش .. اللي عايز يفرفش يريح في البيت اليوم ده”.

ونشر الفنان حمادة هلال رسالة إلى الجمهور عبر حسابه بتويتر قال بها: “الحمدلله.. جمهوري الحبيب بالسعودية واحشني هذا اللقاء انتظروني ان شاء الله في حفلة مختلفة جداً على مسرح بنش مارك في جدة، يوم الخميس 24 اغسطس، ان شاء الله تكون حفلة حلوة بيكم، بشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية على دعوته لي في هذه الحفلة وبشكر بنش مارك”.

في حين مازح الفنان أحمد سعد الجمهور في تعليقه على الحفل وقال: “ايه اليوم الغم داه.. وايه الناس الحزينة دي.. ادعولنا ان شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحو زعلانين.. يوم ٢٤ أغسطس على مسرح بنش مارك”.

وعلق الفنان تامر عاشور على رسالة أحمد سعد وقال مازحاً: “يارب يا أحمد أنا خايف قوي ينبسطوا”، ونشر رسالة عبر حسابه بفيسبوك قال بها: “جمهوري واهلي وحبايبي في جدة مستنيكم يوم ٢٤ في ليلة الدموع على مسرح بنش مارك .. بس كده، اكيد فهمتوا.. هستناكم في ليلة قاسية جدا “ليله الدموع ” على مسرح بنش مارك مع نجومنا الكبار واليوم مُفاجآته مبتخلصش.. اللي عايز يفرفش يريح في البيت اليوم ده”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى