أخبار النجوم

تفاصيل حفل إليسا المنتظر في جدة

شوقت الفنانة إليسا الجمهور لحفلاتها الجديدة في شهر مايو الجاري، وعلى رأسها حفلها الجديد في جدة، ضمن حفلات جدة في 2023.

موعد حفل إليسا المنتظر في جدة

كشفت شركة “بنش مارك” عن تفاصيل حفل إليسا الجديد، والذي تحييه برفقة الفنان آدم في يوم 18 مايو الجاري، وذلك على خشبة مسرح بنش مارك على طريق الملك عبد العزيز في جدة، ‏ونشر حساب شركة “بنش مارك” صورة بوستر الحفل وكشفت عن طرح التذاكر للجمهور غداً وعلقت: “ليلة الاحساس والمشاعر مع الفنانة اليسا والفنان أدم في جدة”.

ونشرت الهيئة العامة للترفيه إعلاناً أيضاً عن حفل إليسا الجديد في جدة، وشوقت الجمهور للحفل وذكرت: “أمسية مليانة طرب ورومانسية تحييها ملكة الإحساس “إليسا” والنجم “آدم” على مسرح بنش مارك في 18 مايو”.

ويعتبر الحفل هو الأول للفنانة إليسا في جدة هذا العام، بعد حفلاتها في الرياض في بداية العام، ولاقى إعلان الحفل تفاعل كبير من الجمهور والذين اعتبروا عودة نشاط إليسا في الحفلات تعويضاً لهم عن تأجيل ألبومها الجديد.

وأعلنت الفنانة إليسا عن حفلات أخرى لها هذا الشهر بجانب حفلها المنتظر في جدة، وأعلنت الفنانة إليسا عن حفلها الجديد مع الفنانة أصالة في الكويت هذا الشهر.

ونشرت بوستر حفلها المشترك مع أصالة على حسابها على انستقرام، حيث تجتمع إليسا مع أصالة في الكويت في مهرجان حفلات صيف الكويت 2023، وتحيي إليسا مع أصالة حفل مشترك في يوم 13 مايو المقبل في أرينا الكويت ومن تنظيم شركة “ليلة عمر”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى