أخبار النجوم

توم هانكس يثير جدلاً كبيراً بحديثه حول مستقبل التمثيل بالذكاء الاصطناعي

توم هانكس، النجم العالمي، كشف عن رأيه غير المتوقع حول مستقبل التمثيل بالذكاء الاصطناعي، وهو ما جعل تصريحاته حديث الجمهور في الساعات الأخيرة، وتطرق توم هانكس إلى هذه القضية خلال حديثه في بودكاست “آدم بكستون”.

توم هانكس يثير جدلاً كبيراً بحديثه حول مستقبل التمثيل بالذكاء الاصطناعي

ذكر هانكس أنه مازال يفكر في مستقبل أعماله الفنية في ظل تقنيات الذكاء الاصطناعي وقال: “يمكنني أن أخبرك أن هناك مناقشات جارية في جميع النقابات وجميع الوكالات وجميع الشركات القانونية من أجل التوصل إلى التداعيات القانونية لوجهي وصوتي وكل شخص آخر يمثل ملكيتنا الفكرية”.

وقال توم هانكس إن هذه القضية تشغل بال القطاع الأكبر من نجوم هوليوود، وذكر إن هناك العديد من الممثلين وممثليهم يحاولون معرفة التداعيات القانونية لإعادة إنشاء الممثلين رقمياً.

وأنه بموجب القوانين الحالية يمكنه أن يلعب دور البطولة إلى الأبد، وهي التصريحات التي لمحت إلى تفكير توم هانكس في استخدام الذكاء الإصطناعي من أجل استمرار تقديم أعمال جديدة له بعد رحيله.

بالإضافة إلى تفكيره في استخدام الذكاء الاصطناعي في عدة أعمال مستقبلية له، خاصة أنه لم يعارض الفكرة، والتي أبدى البعض تخوفه من تغلغلها في مجال التمثيل والمهن الإبداعية في العالم.

وقال توم هانكس في حديثه أنه من الممكن أن يظهر في أفلام جديدة بعد فترة طويلة من وفاته مع استمرار تقدم الذكاء الاصطناعي (AI)، واقترح توم هانكس أن مسيرته السينمائية يمكن أن تستمر إلى أجل غير مسمى في حال وفاته في أي لحظة.

وأضاف: “يمكن أن تصدمني حافلة غدًا وهذا كل شيء لكن العروض يمكن أن تستمر وتطول.. احتمال عظيم في الوقت الحالي أن ألتقي وأعرض سلسلة من سبعة أفلام والتي سأكون فيها 32 عامًا من الآن إذا أردت ذلك..يمكن لأي شخص الآن إعادة إنشاء نفسه في أي عمر عن طريق الذكاء الاصطناعي أو التكنولوجيا المزيفة العميقة”.

وكشف توم هانكس عن رأيه في استخدام هذه التقنيات من أجل استمرار الظهور على الشاشة وقال إن هذه التقنيات ستتمتع بدرجة ما من الجودة الواقعية في المستقبل، ولن تستمر في الاعتماد على التزييف العميق، وقال إن البعض لا يهتم حتى الآن بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وصعودها.

وأضاف أنه من غير المرجح أن ينزعج بعض المعجبين من احتمال انتشار الذكاء الاصطناعي أو التكنولوجيا المزيفة العميقة بشكل متزايد في صناعة السينما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى