أخبار النجوم

تيم حسن يعود لثنائيته مع الفنانة كاريس بشار

كشف المخرج سامر برقاوي لبرنامج “إي تي بالعربي” مؤخراً، عن أبرز مفاجأة في مسلسل تيم حسن الجديد “تحت سابع أرض”، وهو مشاركة النجمة كاريس بشار في بطولة العمل، ليحسم بذلك الجدل حول هوية الفنانة المشاركة في بطولة المسلسل، بعد فترة من التكهنات والشائعات حول هوية النجمة التي تشارك تيم حسن بطولة مسلسله الجديد.

تيم حسن يعود لثنائيته مع الفنانة كاريس بشار

يعود تيم حسن في المسلسل إلى ثنائيته مع كاريس بشار، بعد تعاونات ناجحة بينهما، وكانت آخرها وأبرزها في مسلسل “العميد” الذي قدمه الفنان تيم حسن في عام 2020، وعرض وقتها خارج موسم رمضان.

وحقق العمل صدى واسع، مما جعل الجمهور يطالب بضرورة إعادة التعاون بين النجمين، قبل أن يتحقق الأمر بعدها بـ 4 سنوات في مسلسل “تحت سابع أرض”.

وجاء تعاون تيم حسن وكاريس بشار، بعدما قدم في السنوات الأخيرة العديد من الثنائيات الناجحة في مسلسلاته، وآخرها مع فايا يونان في مسلسل “تاج”.

بالإضافة إلى تعاونه مع دانا مارديني في مسلسل “الزند” في العام الماضي، وقدم تيم حسن العديد من التعاونات الناجحة مع النجمات في سلسلة مسلسل “الهيبة” وعلى رأسهن نادين نجيم وسيرين عبد النور ونيكول سابا وغيرهن.

وتردد مؤخراً تعاونه مع دانييلا رحمة، قبل أن ينفي الثنائي هذا الأمر، ورد الفنان تيم حسن مؤخراً عن التكهنات التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول تعاونه مع الفنانة دانييلا رحمة في مسلسل جديد.

وقال إنه يرحب بالعمل معها ولكن هذا الأمر يتوقف دائماً على العمل والسيناريو والذي يحدد هوية الممثلين والشركاء الفنانين بالتبعية بعد ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى