أخبار النجوم

ثلاث مفاجآت ينتظرها الجمهور في ألبوم إليسا 2023

اليسا، النجمة اللبنانية، كشف برنامج “إي تي بالعربي” عن تفاصيل جديدة عن ألبومها الجديد والمنتظر، وعلى رأسها ضم الألبوم 14 أغنية جديدة،وعدة مفاجآت أخرى ننقلها لكم خلال السطور التالية.

مفاجآت ينتظرها الجمهور ألبوم إليسا 2023

من المتوقع أن يكون من بينها عدة أغاني طرحتها إليسا في الفترة الأخيرة مثل أغنية “أنا وبس” التي طرحتها الصيف الماضي، وكان من المتوقع أن تكون الأغنية الرئيسية للألبوم الجديد.

بالإضافة إلى أغنية “من أول دقيقة” مع سعد لمجرد، والتي من المتوقع أن يضمها الألبوم الجديد والذي ستكون أغانيه متنوعة بين اللهجة اللبنانية واللهجة المصرية.

وتقدم الفنانة إليسا ما يقارب 9 أغاني باللهجة المصرية، بالإضافة إلى تعاونها مع الفنان مروان خوري في 3 أغاني باللهجة اللبنانية، بالإضافة إلى استعانتها بلحن من ملحن تركي في ألبومها الجديد.

وكشف برنامج “إي تي بالعربي” عن إنتهاء إليسا في الفترة الأخيرة من تصوير فيديو كليب الأغنية الرئيسية للألبوم في لبنان، وتواصل في الكليب الجديد تعاونها مع المخرجة إنجي جمال.

بالإضافة إلى تجهيزها لطريقة جديدة لطرح أغاني الألبوم والمتوقع أن يتم استخدام عدة محتويات ومؤثرات بصرية مع الأغاني على يوتيوب.

ومن المتوقع أن تطرح الفنانة إليسا ألبومها الجديد والمنتظر في موسم عيد الفطر 2023، وذلك بعد عدة تأجيلات للألبوم في الفترة الأخيرة، والذي تعود به إليسا بعد 3 سنوات من آخر ألبومها “صاحبة رأي” في عام 2020.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى