ثنائيات غنائية مميزة شهدها حفل ليلة نجمات العرب في الرياض

شهد النصف الثاني من حفل ليلة نجمات العرب بالأمس في الرياض عدة مفاجآت، وعلى رأسها تقديم النجمات لأغاني كلاسيكية وطربية، بالإضافة إلى العديد من الدويتوهات الغنائية المميزة بينهن على المسرح.

ثنائيات غنائية مميزة شهدها حفل ليلة نجمات العرب في الرياض

بدأت الثنائيات الغنائية بدويتو بين الفنانة أنغام ونانسي عجرم في أغنية نانسي الشهيرة “إحساس جديد”، واستمر الدويتو بينهن في أغنية أنغام الشهيرة “بعتلي نظرة”.

واستمرت النجمة أنغام على المسرح حيث تألقت في دويتو آخر مع النجمة أحلام في أغنية “وين تروح”، وشاركت الفنانة أحلام في دويتو طربي مميز مع الفنانة أسما لمنور في أغنيتها الشهيرة “ناويالك”.

واستمرت الدويتوهات الغنائية بين النجمات على المسرح أيضاًَ، حيث اشتركت النجمة أنغام مع إليسا في أداء أغنية “ياريتك فاهمني”، وخطفت إليسا الأنظار باشتراكها في الغناء مع نانسي عجرم على المسرح في أغنية “بتمون”، وتحدثت النجمات في كواليس الحفل عن مشاعرهن في الحفل، وقالت أحلام إن ذلك الحدث والنجاح ليس غريباً على السعودية.

ووصفت الليلة بالعظيمة وكذلك الجمهور، في حين عبرت إليسا عن غنائها مع نانسي عجرم، وقالت إن جميع النجمات المشاركات صديقات ونجمات، وهذا اللقاء بينهن لا يحدث إلا في السعودية، وكشفت عن حبها لنانسي عجرم والغناء معها لأن الجمهور يحب أن يراهم معاً دائماً، وعبرت نانسي عجرم عن سعادتها بتفاعل الجمهور وحبهم للقائها مع إليسا أيضاً.

وشهدت كواليس حفل ليلة نجمات العرب في الرياض عدة مفاجآت ولقطات بارزة أيضاً، وعلى رأسها مصالحة أنغام وأصالة في الكواليس بعد قطيعة بينهما استمرت لما يقارب 5 سنوات، وفوجئ جمهور النجمتين أصالة وأنغام اليوم باجتماعهما أخيراً بعد سنوات من القطيعة والتوتر في علاقتهما، وذلك في أول لقاء وتواصل حقيقي بينهما بعد ما يقارب من 5 سنوات من القطيعة بينهما، حيث اجتمعت أنغام مع أصالة في ليلة نجمات العرب في الرياض الليلة، وذلك احتفالاً برأس السنة 2024.

Exit mobile version