أخبار النجوم

جانا عمرو دياب تحتفل بأول خطوة احترافية في مسيرتها الغنائية

جانا عمرو دياب، شاركت متابعيها لحظات تعاقدها مع شركة “interscope” لإنتاج أعمالها الغنائية الجديدة، ونشرت جانا دياب عدة صور وفيديوهات للحظة تعاقدها واحتفالها بأول خطوة احترافية في مسيرتها الغنائية.

جانا عمرو دياب تتعاقد مع شركة “interscope”

ظهرت جانا في الصور وهي تحتفل برفقة ممثلي الشركة، وكذلك كشفت عن مدير أعمالها الجديد، وعبرت جانا عمرو دياب عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة في مسيرتها.

وشوقت المتابعين لأعمالها الغنائية الأولى التي تستعد لطرحها في الفترة المقبلة، وعبرت عن حماسها الشديد لهذه الخطوة الأولى والكبيرة في مسيرتها الصاعدة.

واحتفلت جانا عمرو دياب مع المتابعين على حسابها بانستقرام بنشر صور تعاقدها مع الشركة، ووجهت رسالة قائلة: “خمنوا من قام بالتوقيع للتو مع interscope.. لا أستطيع أن أبدأ في وصف مدى سعادتي، وأنا متحمسة لكوني مع هذا الفريق المذهل والعاطفي.. أفضل المديرين في العالم! أحبكم يا رفاق.. لا أستطيع الانتظار لمشاركة موسيقاي مع الجميع وبدء مسيرتي المهنية..”.

واحتفلت أيضاً جانا عمرو دياب مع والدتها زينة عاشور بانطلاق مسيرتها الاحترافية، ونشرت فيديو لها أثناء الاتصال بالفيديو مع والدتها على الهاتف لكي تشارك معها لحظات تعاقدها، واحتفلت برفقة والدتها بهذه الطريقة.

وحرصت على ألا تفوت والدتها هذه الخطوة الهامة في مسيرتها، خاصة أن جانا دياب نجحت في التعاقد مع إحدى أكبر شركات الإنتاج والتسجيلات في العالم، والتي تشتهر برعاية المواهب الشابة والأصوات المستقلة.

وكذلك بدورها الكبير في إنتاج أغاني الراب والهيب هوب حول العالم، وتلقت جانا دياب العديد من رسائل التهنئة من متابعيها وأفراد أسرتها على هذه الخطوة الهامة في مسيرتها.

وكانت جانا عمرو دياب قد كشفت منذ أكثر من عامين عن رغبتها في دخول مجال الغناء بشكل رسمي، وكشف ابنة الهضبة في لقاء لها في عام 2021 مع برنامج “إي تي بالعربي” عن أنها بصدد التحضير لأعمال موسيقية جديدة لتكون بمثابة خطوة رسمية لدخولها مجال الموسيقى والغناء، لافتة إلى أنها تعمل حاليًا على مشروع غنائي ضخم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى