أخبار النجوم

فيديو جنات تكشف أولى مفاجآتها الفنية في موسم صيف 2022

جنات، المطربة المغربية، احتفلت بعودتها للغناء بعد غياب أكثر من عامين، وعرضت عدة كواليس من فيديو كليب أغنيتها الجديدة لموسم صيف 2022، والتي تصورها حالياً في بيروت برفقة المخرج فادي حداد.

جنات تكشف أولى مفاجآتها الفنية بعد غياب عامين

قالت جنات خلال لقاء لها مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي”، إنها تصور كليب جديد لأغنية رومانسية من كلمات محمد رفاعي وألحان أحمد زعيم، وتتعاون بها للمرة الأولى مع المخرج فادي حداد، والذي أشادت به وقالت إنه أعطاها دفعة إيجابية وأعاد اكتشافها من جديد لدرجة أنها منبهرة بنفسها.

وقالت إنها صورت في عدة أماكن بلبنان، وأن الأغنية الجديدة ستكون باللهجة المصرية، وتحدثت جنات عن فترة غيابها عن طرح الأعمال الجديدة، وقالت إنها بالفعل غائبة منذ فترة طويلة، وذلك لأسباب شخصية عديدة واجتماعية، وكذلك بسبب أزمة فيروس كورونا، وأشارت إلى أنها ابتعدت لفترة لذلك فإن جمهورها ينتظر عودتها ومفاجأتها الجديدة.

وقدمت جنات مقطع من أغنيتها الجديدة خلال لقائها في البرنامج، وكشفت عن استعدادها لمواصلة نشاطها الفني في الفترة المقبلة، ولكنها غيرت من خطتها الفنية، وقررت عدم عمل ألبوم جديد، وأنها ستطرح أغاني منفردة في كل فترة، لأن ذلك سيكون أسهل عليها، خاصة أن ألبومها الأخير طرحت منه نسخة إلكترونية فقط.

كذلك روجت الفنانة جنات لأغنيتها الجديدة على حسابها بانستقرام في الفترة الأخيرة، ونشرت عدة جلسات تصوير جديدة لها، وكذلك صور من كواليس تصوير الكليب الجديد.

وشوقت الجمهور لحلقتها الجديدة في برنامج “طرب” مع الفنان مروان خوري، ونشرت عدة صور معه على حسابها بانستقرام، وكانت آخر أعمال جنات الغنائية في ألبوم “أنا في انتظارك”، والذي طرحته في عام 2020 مع شركة “روتانا”.

زر الذهاب إلى الأعلى