أخبار النجوم

جورج وسوف يرفض لقب “سلطان الطرب” لهذا السبب

جورج وسوف، تحدث خلال حلولة ضيفاً على برنامج “سهير شو” الذي تقدمه الإعلامية سهير القيسي على شاشة قناة mbc العراق، عن مواقف وآراء مختلفة قد تحدث عنها في لقاءات سابقة، وأكد أنه هذه الآراء والمواقف لا يزال مصر عليها ولم تتغير.

جورج وسوف يرفض لقب “سلطان الطرب” لهذا السبب

خلال اللقاء أكد جورج أنه هذه الآراء والمواقف لا يزال مصر عليها ولم تتغير، وأشار الى أن لقب سلطان الطرب، لم يطلقه على نفسه، في وقت يرى فيه أن هناك العديد من السلاطين الذي يمتلكون صوت أفضل وأجمل من وصوته.

جورج وسوف تحدث أيضا عن التواضع في مسيرة كل فنان، مشيرا الى أن هذه الصفة هي الأهم، وأوضح كذلك مدى احترامه وتقديره لعمالقة الفن الذي رحلوا والباقين منهم، وأكد أنه لا يعتبر نفسه من عمالقة الفن، مشيرا الى أن الجمهور هو القادر على وضعه بين هذه الفئة الفنية المهمة.

يذكر أن جورج وسوف قد عاد لنشاطه الفني من خلال حفله بدبي، وسط عدد كبير من جمهوره الذي احتشد للاستماع للنجم الكبير الذي عاش فترة صعبة بعد وفاة نجله الأكبر وديع، لذلك حرص محبيه الذين تواجدوا في الحفل على دعمه ومساندته ومناداته خلال هذه الليلة بلقبه الشهير “أبو وديع” بشكل مستمر.

مما تسبب في تأثر جورج وسوف خلال غنائه على المسرح، وأكد أنه يعتبر جميع جمهوره أولاده، وأن فراق ابنه الراحل كسر له ظهره قائلا “كسرلي ضهري وديع”، ليغني مقطعا من أغنية ” يا بياعين الهوى” حيث لم يتمالك دموعه وتحديدا عند غناء مقطع : “حبيبي زي القمر راح بلمح البصر”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى