أخبار النجوم

جيجي حديد تعود للتواصل مع الجمهور عبر انستقرام بعد غياب شهرين

جيجي حديد، عارضة الأزياء العالمية، وثقت بعض من أجمل لحظاتها الخاصة التي قضتها سواء بمفردها أو مع ابنتها خاي،  عبر انستقرام، حيث جاء ذلك بعد فترة غياب دامت حوالي شهرين، قررت خلالهم الابتعاد عن الضجيج الإعلامي الذي قد تحدثه تصريحاتها.

جيجي حديد تعود للتواصل مع الجمهور عبر انستقرام بعد غياب شهرين

جيجي حديد ظهرت في الصور بصحبة ابنتها خاي خلال قضائهما إجازة أسرية معًا؛ وحرصت على إخفاء ملامح خاي في الصور.

وكانت جيجي حديد قد قررت الابتعاد عن انستجرام في نهاية شهر نوفمبر من العام الماضي، وقد قررت دعم أهل غزة بمنشور لها رفضت خلاله ما يحدث مع الفلسطنيين.

وعبرت عن مدى استيائها من الأزمات الإنسانية التي يمر بها الأهالي هناك، ولاقت تدوينة جيجي حديد وقتها تفاعل طاع واسع من محبيها حول العالم، واعتبروها بمثابة صوت مسموع للجميع يكشف عن مدى سوء ما يحدث في غزة وأهلها.

وكانت جيجي حديد قد باتت حديث الجمهور خلال الأسابيع الماضية، بسبب علاقتها مع النجم العالمي برادلي كوبر، وباتت أصداء علاقتهما تلك الشغل الشاغل للجمهور في الفترة الأخيرة، خاصة بعد ظهورهما المتكرر مؤخراً، والتطورات الجديدة التي طرأت في علاقتهما.

حيث أكدت عدة مصادر مقربة منهما عن أن العلاقة بين جيجي وبرادلي تزداد قوة حالياً، ونقلت مجلة “بيبول” في وقت سابق عن العديد من المصادر تفاصيل عن أحدث قصة حب بين النجمين والتي تجمع برادلي كوبر وجيجي حديد.

وكشفت المصادر أن الأمور تسير بشكل جيد حداً بالنسبة إلى برادلي كوبر، 48 عامًا، وعارضة الأزياء جيجي حديد، 28 عامًا، وقالت إحدى المصادر للمجلة: “إنها أصبحا أكثر جدية.. كانت جيجي تقضي وقتًا في فيلادلفيا مع برادلي أيضًا، وشوهد برادلي كوبر وهو يتنزه في يوم ممطر مع جيجي حديد مؤخراً.

وذلك بعد عدة تكهنات حول ارتباطهما بسبب ظهورهما الرومانسي المتكرر في الفترة الأخيرة، حيث أثار النجمان الشائعات بعد أن شوهدا وهما يتناولان العشاء برومانسية معًا في في مدينة نيويورك في شهر أكتوبر الماضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى