أخبار النجوم

جينيفر لوبيز تتجاوز بالعائلة أزمة انفصالها

جينيفر لوبيز كشفت عن ما تمر به بعد اتخاذ خطوة الانفصال عن بن أفليك، والتي جاءت مع حلول ذكرى زواجهما الثانية، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، مجموعة من المشاهد كشفت عن الصورة الكاملة التي تعيشها في تلك المرحلة، في محاولة منها لنقل مشاعرها بطريقتها، والتي سيطرت عليها الروح الإيجابية والتحدي.

جينيفر لوبيز تتجاوز بالعائلة أزمة انفصالها

عبرت لوبيز بشكل واضح عن رضاها عن النهاية التي وصل إليها الأمر، وإيمانها بأن كل شيء يتكشف وفقًا للنظام الإلهي، على حسب التعليق الذي كتب على إحدى الصور التي قامت بنشرها.

جينيفر لوبيز، ظهرت في العديد من الصور، التي وثقت كذلك أهم الأوقات التي عاشتها في هذا الصيف، وهي تستمتع بحياتها بشكل طبيعي، بداية من الذهاب إلى الشاطئ، وقيامها بجولات تسوق، وكلك الاستمتاع بتناول الآيس كريم.

كما ظهرت في صورة وهي تبتسم مع أحبائها، وعلاقتها بتوأمها ماكس وإيمي البالغين من العمر 16 عاما، بالإضافة أيضا إلى شقيقتها الصغرى ليندا البالغة من العمر 53 عاما التي تبدو قريبة من جي لو ومساندة لها، لذلك كانت النجمة الأمريكية حريصة على التقاط سيلفي معها، ونشره عبر حسابها على انستجرام.

بالإضافة لصورة أيضا تشير فيها لدورها كأم، وقد حققت الصور التي قامت بنشرها جي لو أكثر من مليون و300 ألف إعجاب، فضلا عن تفاعل واسع من قبل العديد من النجوم والمشاهير.

زر الذهاب إلى الأعلى