أخبار النجوم

جينيفر لوبيز تكشف سبب انفصالها عن بن أفليك قبل أكثر من 20 عامًا

جينيفر لوبيز، النجمة العالمية، قررت أن تكشف كواليس الفترة التي عاشتها هي وبن أفليك، وتتحدث عن علاقتهما بشكل عام من خلال الفيلم الوثائقي الجديد “Greatest Love Story Never Told”، الذي يعرض عبر منصة أمازون برايم.

جينيفر لوبيز تكشف سبب انفصالها عن بن أفليك قبل أكثر من 20 عامًا

كشفت جينيفر أنها وبن أفليك قد انفصلا قبل حفل زفافهما الأول بثلاثة أيام، لافتة إلى أن حفل الزفاف كان من المخطط له أن يكون ضخمًا ويضم 14 مرشدًا وعدد كبير من وصيفات الشرف، لكن قبل الحفل بأيام قليلة انهارت خطط الزفاف بسبب الضغط، ليؤكد بن أفليك أيضًا أن التدقيق حول حياتهما الخاصة هو ما تسبب في انفصال الثنائي وقتها.

جينيفر لوبيز وبن أفليك أكد كل منهما أن إلغاء حفل زفافهما الأول ساعدهما في النهاية على خوض رحلة من أجل اكتشاف الذات، وهو ما ساعدهما أيضًا بدوره على الالتقاء مرة أخرى ومصالحتهما عام 2021 وزواجهما في العام التالي، وكشفت جينيفر عن مشاعرها بعد انفصالها عن بن أفليك، وأكدت أنها شعرت وقتها بأنها فقدت حب حياتها وأفضل صديق بالنسبة لها أيضًا بحسب موقع people.

وأوضحت النجمة العالمية أن أصعب مرحلة في تلك الفترة كانت عدم قدرتها على التحدث عن الأمر لسنوات عديدة، إضافة إلى استعادة ذكريات الوقت الذي قضياه معًا، كما أكدت أنها ظلت غاضبة من بن أفليك لفترة لكنها وجدت السلام في حياتها بعدما استطاعت مسامحة نفسها ومسامحة بن أيضًا على المشاكل التي تعرضا لها مسبقًا، إضافة إلى أنها وحبيبها اكتشف كل منهما نفسه بشكل أفضل.

وعن مشاركة بن أفليك لجينيفر لوبيز في الفيلم الوثائقي الجديد، والذي يتتبع رحتها إلى حب الذات التي استمرت لحوالي 202 عامًا؛ أكدت جينيفر أن العمل مع زوجها كان مخيفًا، كما أنه كان من الصعب عليها مشاركة تفاصيل حياتها الخاصة مع الجمهور وأمام الكاميرا، موضحة أن زوجها كان يشارك في الأمر بتردد وصمت، لكن بالرغم من ذلك فإنه أيضًا كان صاحب فكرة تسليط الضوء على أجزاء معينة من حياتها.

زر الذهاب إلى الأعلى