أخبار النجوم

حسام حبيب يكشف عن الأسباب الحقيقية وراء الاستغناء عن مدير أعمال شيرين

كشف حسام حبيب في تصريحات له مع برنامج “إي تي بالعربي” إن السبب وراء الاستغناء عن مدير أعمال شيرين  يرجع إلى طموحات وأعمال شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة، والتي لا يتناسب معها وجود مدير أعمال واحد فقط.

الأسباب الحقيقية وراء الاستغناء عن مدير أعمال شيرين

قال حسام أن شيرين عبد الوهاب تخطط للاستعانة بشركة كاملة تدير أعمالها الفنية في الفترة المقبلة، وأنها في رحلة البحث عن مدير لهذه الشركة.

وذلك لكي تتناسب مع حجم أعمالها ونشاطها الفني المتزايد في الفترة المقبلة، ويعتبر إيهاب صالح ثاني مدير أعمال لشيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة.

وذلك بعدما أعلنت العام الماضي عن تعاقدها مع مدير أعمالها ميمي فؤاد، والذي أعلنت انتهاء رحلة عملها معه بعد أشهر قليلة من تعاونهما، قبل تغيير مدير أعمالها الثاني أيضاً.

وكان إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق، قد كشف مؤخراً عن انتهاء فترة عمله معها بعد حفلها الأخير في جدة ونشر بياناً على حسابه بتويتر قال به: “جمهور شيرين العظيم، الحمد لله على نجاح حفل جدة كما كان متوقع وده العادي بتاع شيرين في أي حفلة، أجلت الإعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة وحابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة اللى فاتت ليها في المقام الاول وطبعا بعد كدة ليا، قررنا إن من الافضل لينا إن نحط صداقتنا والعشرة قبل أي حاجة وإني ابتعد عن إدارة أعمالها وده أكيد لمصلحة الطرفين ولنا أسبابنا”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت عن تجهيزها لفيلم جديد عن قصة حياتها، والمتوقع أن يكون مع منصة “نتفليكس”، وعادت شيرين إلى الحفلات بقوة في الفترة الأخيرة ومنها حفل في دبي.

بالإضافة إلى مشاركتها في حفل “روائع الموجي” في الرياض، وأحيت مؤخراً حفل في “جولة المملكة” في جدة والذي شهد حضور جماهيري كبير، وتألقت به شيرين وأطربت جمهورها بمجموعة من أغانيها الشهيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى