أخبار النجوم

حسن الرداد ينضم لمنافسة صيف 2023 ويروج لفيلمه الجديد “بلوموند”

حسن الرداد، الفنان المصري، أعلن انضمامه إلى منافسة موسم أفلام صيف 2022، وشوق الجمهور لفيلمه الجديد “بلوموند”، وذلك من خلال نشر صورة بوستر الفيلم على حسابه بانستقرام.

حسن الرداد يروج لفيلمه الجديد “بلوموند”

أكد حسن الرداد على تواجده في منافسة أفلام الصيف بشكل مفاجيء، وذلك من خلال تعليقه على صورة البوستر وقال: “البوستر التشويقى لفيلم الكوميديا بلوموندو.. تأليف: حازم ويفي ومحمد ويفي، إخراج: ياسر سامى، انتاج: سامر المحضر”.

وكشف حسن الرداد عن مشاركة النجمة مي عمر في بطولة فيلمه الجديد “بلوموند”، بجانب عدد من الفنانين وعلى رأسهم هاجر أحمد وإنجي وجدان ومحمد محمود وسما إبراهيم ومصطفى أبو سريع وغيرهم، ويتكتم حسن الرداد على بقية تفاصيل الفيلم الذي انتهى من تصويره في الفترة الماضية.

حيث أعلن عن تواجده في المنافسة السينمائية المقبلة بشكل مفاجيء، وتردد أن الفيلم تدور قصته حول رجل يعيش حياة مرفهة ويتزوج من فتاة من طبقة غنية للغاية، ولكنه يشعر بالممل من حياته بعد ذلك ويقرر تغيير حياته بالكامل للعيش في مغامرات جديدة وغريبة.

وتلقى حسن الرداد العديد من رسائل الدعم والتهنئة من زملائه الفنانين وكذلك عائلته بعد نشر صورة بوستر فيلم “بلوموند”، وعلى رأسهم زوجته الفنانة إيمي سمير غانم التي أعادت نشر البوستر على حسابها بانستقرام وقالت: “بالتوفيق يا حسون”.

وكذلك أعادت الفنانة دنيا سمير غانم نشر صورة بوستر فيلم “بلوموند”، ووجهت التهنئة إلى حسن الرداد وقالت: “مبروك يا سنسن”، وكذلك الفنان كريم فهمي الذي روج لفيلم حسن الرداد الجديد عبر حسابه بانستقرام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى