أخبار النجوم

حضور كامل العدد للنجوم في افتتاح “ليالي سعودية مصرية”

شهدت الأوبرا المصرية حضور كامل العدد للنجوم في افتتاح “ليالي سعودية مصرية” وعلى رأسهم عدد من نجوم الموسيقى مثل الفنانة أنغام وعمرو دياب ومحمد فؤاد والملحن عمرو مصطفى والموسيقار هاني شنودة ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وحميد الشاعري ومدحت صالح ومي فاروق وغيرهم من النجوم.

أبرز لقطات حفل افتتاح “ليالي سعودية مصرية”

افتتح الإعلامي عمرو أديب مراسم الاحتفالية في دار الأوبرا المصرية، وألقى كلمة على المسرح أشاد بها بالتجهيزات الفنية في الحفل وقال إن التعاون الفني يعبر بعمق عن العلاقات المصرية السعودية.

وأشاد بالفنان ماجد المهندس ووصفه بالفنان الراقي في كلماته وأغانيه وموسيقاه، وقدمه على المسرح، حيث افتتح ماجد المهندس الليلة الموسيقية في أولى حفلات “ليالي مصرية سعودية”.

وقدم الفنان ماجد المهندس مجموعة من الأغاني الطربية والكلاسيكية التي أطرب بها الحضور في دار الأوبرا، وذلك وسط فرقة أوركسترا ضخمة بقيادة الموسيقار وليد فايد.

واستمرت المفاجآت الغنائية في الحفل، بصعود الفنان محمد منير إلى المسرح، والذي افتتح الحفل بتقديم الاعتذار إلى الجمهور بسبب ظهوره وهو يضع جبيرة على ذراعه، وكشف أنه أصيب بكسر في يده قبل الحفل، وعاد من المستشفى إلى الحفل مباشرة بسبب حرصه على عدم تفويت هذه الفرصة.

وقال إنه سيكون حزيناً في حال عدم حضوره هذه الاحتفالية المميزة، وقدمته الفنانة ليلى علوي على المسرح وأشادت بموقفه وإصراره على الغناء في الحفل رغم إصابته، وقدم محمد منير في الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة وكذلك بعض الأغاني الكلاسيكية مثل “أنا بعشق البحر” وغيرها من الأغاني.

وشهد حفل “ليالي سعودية مصرية” العديد من اللقطات المميزة، وعلى رأسها تصالح الفنان عمرو دياب مع الملحن عمرو مصطفى، حيث تداول الجمهور مقطع فيديو للحظة تصالحهما في كواليس الحفل بعد فترة من الخلافات بينهما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى