أخبار النجوم

حضور لافت للمشاهير العرب في الدورة 80 من مهرجان فينيسيا

شهدت الدورة 80 من مهرجان فينيسيا، حضور مميز وخاطف لعدد من النجوم العرب، وكان أبرزهم محمد الشهري الذي استغل محمد الشهري تواجده في المهرجان وعلى السجادة الحمراء في عروض عدة أعمال فنية في التعريف بالأزياء التقليدية السعودية.

حضور لافت للمشاهير العرب في الدورة 80 من مهرجان فينيسيا

من المشاهير المتواجدين في مهرجان فينيسيا الفنان السعودي مهند الحمدي، والذي كشف عن تواجده برفقة خطيبته فرح مراد في عدة فعاليات خاصة بالموضة على هامش المهرجان، وتغزل بها في تعليقه على صوره معها في المهرجان، وكشف أيضاً عن تواجده مع الإعلامية السعودية سارة مراد في عدة فعاليات أخرى بالمهرجان.

وشاركت أيضاً الإعلامية السعودية الشابة سارة مراد الجمهور عدة لقطات لها على السجادة الحمراء من حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي، وذلك في أول مشاركة لها في المهرجان.

ووثقت أبرز لحظاتها في المهرجان وفي مدينة فينيسيا، وحضرت عدة فعاليات على هامش المهرجان وعلى رأسها عرض جورجيو أرماني للأزياء الراقية في مهرجان البندقية السينمائي.

وخطفت الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي الأنظار أيضاً في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023، حيث تشارك بأكثر من دور في المهرجان، فهي عضوة لجنة تحكيم جائزة التأثير الرائد في الصناعة، كما تشارك في عدة فعاليات أخرى على هامش المهرجان، ومنها حضورها حفل دار كارتييه السنوي في فينيسيا.

ونشرت نادين لبكي عدة صور لها على حسابها بانستقرام استعرضت بها أناقتها في فينيسيا وظهرت بإطلالة باللون الأسود من تصميم رامي القاضي وعلقت على صورها في فينيسيا وقالت: “شكرًا لك فينيسيا على الأحلام والقشعريرة.. شكرًا لك.. فينيسيا وسحرها”.

ووثقت الإعلامية ريا أبي راشد يومياتها في مهرجان فينيسيا، وتألقت في أكثر من إطلالة على السجادة الحمراء في المهرجان، وتواجدت في عدة فعاليات خاصة بالموضة على هامش المهرجان بالإضافة إلى تواجدها المميز على السجادة الحمراء في عروض الأفلام، كعادتها في حضور المهرجانات السينمائية العالمية وتغطيتها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى