أخبار النجوم

حقيقة إنتحار Lee Sun-Kyun نجم فيلم الأوسكار “Parasite”

تم العثور على الممثل Lee Sun-Kyun البالغ من العمر 48 عامًا فاقدًا للوعي داخل سيارة في إحدى المتنزهات الرئيسية في سيول اليوم الأربعاء، دون معرفة سبب الوفاة حتى الآن، وما إذا كان الفنان قد انتحر أم لا، إلا أن الشرطة في سيول أكدت أنه خرج من منزله بعد أن قام بكتابة رسالة غامضة، يزعم أنها رسالة انتحار.

كواليس وفاة Lee Sun-Kyun نجم فيلم الأوسكار “Parasite”

كان مدير أعمال الفنان الراحل قد أبلغ الشرطة قبلها باختفاء لي سون كيون ومغادرته للمنزل بعد أن قام بكتابة رسالة انتحار، لتعثر بعدها الشرطة على جثمان الراحل داخل سيارة في حديقة بسيول وتعلن وفاته رسميًا.

وكان الممثل الراحل قد تم التحقيق معه منذ شهر أكتوبر الماضي، بتهمة تعاطي الممنوعات، وذكرت وكالة يونهاب الرسمية الإخبارية أنه يشتبه في تعاطيه مواد ممنوعة وقتها داخل أحد أماكن السهر، وحينها صرح لي سون كيون بأنه على الرغم من أنه أخذ ما أعطته له المضيفة، إلا أنه لم يكن يعلم أنها مواد غير مشروعة.

من جانبها قالت وكالة HODU&U للترفيه التي يعمل بها لي، في بيان وقتها: “لا توجد طريقة لاحتواء الحزن واليأس.. نطلب منكم بكل احترام الامتناع عن نشر حقائق كاذبة مبنية على تكهنات… حتى لا تكون رحلة لي النهائية غير عادلة”، لكن لم تعلق الوكالة مجددًا على تفاصيل الوفاة المنتشرة حتى الآن، وسط مطالبات من البعض لها بكشف بعض الحقائق الخاصة بسبب الوفاة الحقيقي للنجم لي سون كيون.

من هو Lee Sun-Kyun؟

Lee Sun-Kyun ممثلًا مشهورًا في كوريا الجنوبية لفترة طويلة، وصعد إلى النجومية بسبب دوره في مسلسل درامي تلفزيوني ناجح وهو “Coffee Prince (2007)”.

واكتسب شعبية كبيرة من خلال سلسلة من الأعمال الدرامية التلفزيونية الناجحة مثل “Behind The White Tower (2007)،” و”Pasta (2010)”. “و”سيدي (2018).”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى