حقيقة وقوع اشتباك بالأيدي بين وائل جسار و صابر الرباعي

وائل جسار، النجم اللبناني، كشف خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، مع الإعلامية نهال طايل، عن دهشته من تداول أخبار حول وقوع اشتباك بالأيدي بينه وبين النجم التونسي صابر الرباعي، عقب اشتعال الخلاف بينهما بسبب حفل “روائع الموجي”.

حقيقة وقوع اشتباك بالأيدي بين وائل جسار و صابر الرباعي

أكد جسار إن صابر الرباعي حل بدلاً منه في الحفل لإنقاذ الموقف، لافتاً إلى أنه اعتذر عن عدم المشاركة في اللحظات الأخيرة بسبب مروره بوعكة صحية طارئة، وقال معقباً: أعوذ بالله.. صابر حبيبي وأخويا وتجمعنا صداقة قوية وكل ده إشاعات وكلام في الهوا.

وأشار وائل جسار، إلى أنه تعرض لوعكة صحية قبل حفل «روائع الموجي»، بمدينة الرياض حيث غادر الحفل على الفور، وقبل أن تحدث له الأزمة أخبر صابر الرباعي بأنه لم يكن سعيداً، حيث نصحه الأخير بأن يذهب للطبيب المعالج.

وكشف وائل جسار، كواليس تصريحه المثير للجدل عندما طالب المطرب جورج وسوف باعتزال الغناء بسبب حالته الصحية، موضحاً أن الأخير لم ينزعج من تصريحه حيث جلس معه وأوضح له ما كان يقصده من تلك التصريحات.

وقال وائل جسار: جورج وسوف ما زعلش مني أنا قعدت معاه وهو كان متفهم اللي أقصده وهو يعرف أنا قد إيه بحبه ومتأثر بيه وهو فنان بمعنى الكلمة، وأنا اتعلمت منه كتير وربنا يدي له الصحة ويتحفنا دايماً بأعمالنا الجديدة اللي بتروق دماغنا.

 

Exit mobile version